حقيبة Bottega Veneta الكلاتش تسيطر مؤخراً في عالم الموضة

إن كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة هذا الموسم، نسلّط الضوء على عودة كلاتش Bottega Veneta المعروفة باسم The Pouch. فهذه الحقيبة ليست بجديدة إنما تعود لتسيطر بشكلٍ بارز على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة وهذا ما يجعلنا متأكدين من أنها ستكون الأكثر هيمنة على شوارع الموضة خلال أسابيع الموضة العالمية.

تزامناً مع سيطرة الأسلوب المينيماليّ والأزياء الرسميّة كموضة رائجة حيث بات الأسلوب الـ Formal موضة رائجة، يأتي هذا الكلاتش ليكون قطعة مناسبة لإطلالاتك هذا الموسم لا سيما إن كنتِ تحبّين الأسلوب المينيماليّ والرسمية والذي يرتكز على القطع الأساسية Basic كالقميص الأبيض أو الكلاسيكيّ، الفستان الرسمي، السروال الرسمي، التنورة السكيني بالقصّة المستقيمة أو حتى الجينز أو الأحذية الرسمية المروّسة من الأمام أو بكعب الـ Kitten Heels مثلاً.

من هذا المنطلق، اخترنا أن نكشف لكِ أيضاً الألوان الجديدة التي تقدّمها لكِ العلامة من هذه الحقيبة والتي تتميّز بقماشها الميتاليكيّ.

وهنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه وعلى سبيل المثال، رأينا عارضة الأزياء الشهيرة، روزي هانتيغتون وايتلي تكرّر هذه الحقيبة مؤخراً حتى أنها نشرت أكثر من حوالي عشرين صورة لها تعتمدها خلال الأشهر القليلة السابقة.


للدخول أكثر في تفاصيل هذه الحقيبة، لا بدّ من أن نزوّدك ببعض النصائح لتنسيقها بأسلوبٍ ملفت ومع صيحات رائجة ومسيطرة هذا الموسم.
البداية تكون مع التنورة المنسدلة الرائجة والتي يمكنكِ اعتمادها مع هذا الكلاتش إن نسّقتها مع القميص الكلاسيكيّ أو الـ T shirt أو حتى مع توبات الـ Off Shoulders أي بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف.
كذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الكلاتش مع البدلة الرسمية أو السروال الرسمي المنسّق مع القميص الكلاسيكيّ ذات الياقة العريضة والأكمام البارزة.
إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الكلاتش مع الجينز بقصّة الوالدة أو الخصر العالي وأيّ T Shirt.
أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أحذية المول وكذلك تلك بكعب الـ Kitten Heels وحتى أحذية الصنادل المسطّحة هي أكثر ما تليق بهذه الحقيبة ما عدا إن كنتِ ترتدين الجينز أو السروال الرسمي فحينها يمكنكِ اللجوء إلى الحذاء الرياضي الكلاسيكي.