تعلمي كيف ترتدين أبرز صيحات الموسم: السروال المطاط

السروال المطاط أحد أبرز الصيحات التي تشهدها الموضة هذا الموسم. لكن يبقى السؤال الأساسي: كيف يمكن اتباعها مع الحفاظ على الأناقة؟

اقرئي تميزي هذا الصيف باللون الأبيض

أصبح السروال المطاط أو الـLegging محط أنظار الفاشينيستات ومحبات الموضة في الآونة الأخيرة. ومن المعروف أنه لباس مريح ولا يليق بالمناسبات الراقية.

لكن حان الوقت لتغيير هذه النظرة. والشرط الأساسي لذلك هو أن يتم اختيار القطع المرافقة له باهتمام ودقة بحيث تناسب الأسلوب الخاص وشكل القوام. وفي حال تلبية هذا الشرط يمكن ارتداؤه وإن كان الجسم ممتلئاً.

1 التخلي عن السروال المطاط الكلاسيكي: نقصد به الأسود القطني. فقد بات بإمكانك أن تختاري سروالاً بلون حيادي مثل الرمادي. ويمكنك أن تضيفي إليه في هذه الحالة كنزة واسعة غير متوازية الأطراف ومصنوعة من قماش انسيابي. ولا تترددي في اعتماد أسلوب القطع المتراكمة أو الـ Layering.

اقرئي صيحة غريبة… لهذا السبب عليك أن تجمعي حقيبتين في إطلالة واحدة

2 السروال مع قطع أخرى: لتحصلي على إطلالة عملية وأنيقة في الوقت نفسه، أضيفي إلى السروال المطاط سترة أو معطفاً أو كنزة من الصوف في أيام البرد.

ولا تنسي إضافة الحذاء عالي الساق في الشتاء أو ذلك المسطح الأنثوي في الصيف.

3 السروال الجلدي المطاط: هو من أبرز الصيحات الرائجة حالياً. يمكنك اختياره إذا كنت تحبين أسلوب الروك. ويكفي أن تضيفي إليه كنزة بأسلوب بسيط مع حذاء رياضي.

اقرئي إليك طريقة تنسيق التصاميم البوهيميّة

4 الـjeggign: هو مزيج من الجينز والسروال المطاط. وهو يتميز عادة بالسحاب والأزرار والجيوب. يمكنك إضفاء بعض الأناقة عليه من خلال سترة أو كنزة راقيتين.

5   السروال المطاط الدافئ: يمكنك أن ترتدي واحداً مصنوعاً من الصوف لأيام البرد مع جوارب مناسبة وسترة من دون أكمام من الصوف المنسوج بحلقات كبيرة الحجم. وهذا خيار مثالي لأيام العطلة.

لا ترتكبي هذه الأخطاء

لا ترتدي السروال المطاط مع تنورة جينز ضيقة.

لا تختاري الـlegging المزين بالدنتيل أو الترتر أو الريش لأنه لا يليق إلا بالأطفال.

اقرئي هل تجرئين على ارتداء العباءة الرياضية؟ تعرفي إلى شكلها الجديد

لا تضيفي إلى سروالك المطاط الضيق بالورين من الجلد مع كنزة من الأكريليك.

كذلك انتبهي ولا تختاري السروال أبيض اللون ولا تبالغي في إضافة القطع ذات الطابع الرياضي إليه.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من صيحات