بريانكا شوبرا تلتزم بموضة واحدة وتكرّر القصّات ذاتها في إطلالاتها الأخيرة

عندما نتكلّم عن أكثر النجمات اللواتي يعتمدن ستايلاً مميّزاً واللواتي يعتبرن مثالاً في عالم الموضة أو مصدر وحي للعديد من الشابات، فهذا يعني أنّ اسم بريانكا شوبرا من ضمن هذه الأسماء حتماً.

ومؤخراً، أطلّت بريانكا بلوكات مختلفة حتى أنّها اعتمدت في إحدى الأيام ثلاثة لوكات مختلفة، ولكن ما لفتنا كان تركيزها في بعضها على موضة واحدة رائجة حالياً، ما يؤكّد ضرورة اعتمادك إياها هذا الشتاء لا سيما أنها تناسب هذا الفصل كثيراً.

إنّنا نتكلّم عن موضة المونوكروم أو الإطلالة التي ترتكز على اللون الواحد فبالزهري الفوشيا وحتى الأزرق وكذلك الأخضر النعناعي الفاتح، أطلّت بريانكا بثلاث إطلالات عكست كلّ منها أحد تلك الألوان.

 

البداية مع الإطلالة الزرقاء التي اختارت فيها تنورة صوفية قصيرة بقصّة مستقيمة من Max Mara ونسّقتها مع كنزة باللون ذاته وبقصّة أساسيّة وحذاء كلاسيكي مروّس من الأمام وبلون النيون منChristian Louboutin.

ثانياً، لنسلّط الضوء على الإطلالة المونوكرومية باللون الزهري والتي اعتمدت فيها القطع ذاتها أي التنورة مع الكنزة بالياقة العالية والقصّة الأساسية ولكنها اختارت هذه المرة التنورة بطول متوسّط وقد حملت توقيعRebecca Vallance والملفت في تلك الإطلالة أنها أعادت حقيبة السلّة إلى الواجهة لتؤكّد أنّها موضة يمكن اعتمادها في الخريف وأنها ليست حكراً على موسم الصيف.

أما إطلالتها الثالثة والتي ارتكزت على الأخضر النعناعي، فعكست أيضاً موضة التنورة مع الكنزة بالياقة الكلاسيكية إلا أن التنورة أتت مثنيّة ومتوسّطة الطول. وحملت القطعتان توقيع علامة Lia Cohen. ومع هذه الإطلالة، حرصت بريانكا على أن يكون الحذاء بقصّة كلاسيكية كالعادة أي مروّساً من الأمام واختارته من Jimmy Choo. أما الحقيبة، فجسدت موضة حقيبة الجدّة وأتت موقّعة من Cult Gaia.

اقرئي المزيد: بريانكا شوبرا تقيم حفل ما قبل الزفاف في مقهى Tiffany & Co. Blue Box