الموضة المتخصّصة، المتفرّدة والمستدامة مع Fabric of Society

يُعدّ موقع Fabric of Society للتجارة الإلكترونية، الذي أسّسته رائدة الأعمال الكويتية راحيل الروضان، أحدث ما طُرح في سوق الرفاهية في دول الخليج العربي. ووسط التقدير الكبير للمواهب الناشئة والحب الفطري للرفاهية ولأسلوب أزياء الشوارع، يركّز الموقع الذي تم إطلاقه حديثاً على تشكيلة مختارة من علامات تجارية عالمية ومتخصّصة مثل Aries وCoperni وAhluwalia وDentro وOttolinger، على سبيل المثال لا الحصر، وهي تتخطّى اليوم مجرّد إطلاق الصيحات وتحديد الستايل.
 

"نحن فخورون بأنّنا وصلنا إلى هذه اللحظة، وبالكرم والدعم اللذين أظهرتهما هذه الصناعة تجاه رؤيتنا... ونحن متحمّسون فعلاً لإطلاق هذا الملجأ الجديد للجيل Z وجيل الألفية المواكبَين للموضة في منطقتنا".
راحيل الروضان،الرئيسة التنفيذية لدى Fabric of Society


بالإضافة إلى استضافة عدّة علامات تجارية عالمية متخصصة، يشكّل موقع التجارة الإلكترونية منصة تدعم وتشجع المصممين والتعاونات الحصرية من الجيل القادم، بحيث تتاح الفرصة للمواهب الجديدة والناشئة للانضمام إلى تجربة التجارة بالتجزئة مع عملاء الشرق الأوسط المعروفين برغبتهم في البحث دائماً عما هو جديد وشيّق. ومن خلال دمج الحب للعلامات التجارية البسيطة والبارزة مع تقديم نهج مستدام لخزانة ملابس النساء، يطرح Fabric of Society فكرة التفرّد والشراء المسؤول للمرأة العصرية، فينسّق خيارات من الأزياء للأشخاص الذين ينظرون إلى عالم الموضة من منظار ريادي.  

إقرئئي أيضًا: قطع أساسية في خرانتك لموسم خريف وشتاء 2022 و2023
ونظراً إلى أن العالم اليوم يحكمه أمثال جيل الألفية والجيل Z، فإن التركيز على تقديم علامات تجارية أخلاقية والتشديد على أهمية الاستدامة يتمثلان بالعلامات التجارية التي تم انتقاؤها بعناية. ويبرز هذا الموقع كأحد رواد الموضة الواعية والمسؤولة، ويلتزم عبر ممارساته المسؤولة بإحداث تأثير بيئي إيجابي من خلال اختيار العلامات التجارية وفق عملياتها الداخلية. بالإضافة إلى ذلك، فإن التغليف المصمم بعناية مصنوع من مواد قابلة لإعادة التدوير يمكن استخدامها وإعادة استخدامها عدة مرات كوسيلة لتعزيز أهمية الحفاظ على البيئة والمسؤولية الواعية التي يتوجب على كل من العلامات التجارية والمستهلكين العمل بشكل جماعي من أجل بلوغها.

 

 
العلامات: Fabric of Society
شارك