أناقة الأمومة مع منسّقة المشاهير مايا ويليامز

الأمومة تجربة يملؤها الحبّ والحنان إنّما ترافقها أيضاً المسؤولية والانشغالات المتواصلة. ولكنّ الأمّ لا تحتاج إلى الاهتمام بصغيرها وحسب، إنّما عليها أيضاً الحفاظ على أناقة مظهرها.

انطلاقاً من ذلك، تقدّم منسّقة المشاهير مايا ويليامز بعض النصائح والخطوات التي يمكن للمرأة اتّباعها لتحافظ على جمال إطلالتها. فمع كثرة الخيارات المتوفّرة في الأسواق حالياً، تعتري المرأة أحياناً الحيرة بشأن اتّباع الستايلات العصرية والعملية.

ولو رغبت في الاطّلاع دائماً على نصائح في الموضة وتنسيق الملابس، يمكنك متابعة حساب ويليامز على صفحتها على إنستغرام @mayawilliamz.

وفي ما يخصّ نصائح أناقة الأمومة، إليك ما يأتي:

  1. بالنسبة إلى الألوان، لا يمكن حصرها لأنّها المرأة تحبّ التجديد من جهة أولى ولأنّ الاختيار يعتمد من جهة ثانية على لون البشرة وطبيعة الجسم وتوقيت الخروج. وللأمّهات اللواتي اكتسبن الوزن خلال الحمل وبعد الولادة، تنصح ويليامز باختيار التدرّجات الغامقة لأنّها تنحّف نوعاً ما أو باعتماد الألوان الأحادية كالأبيض والبيج.

  2. إن كانت الأمّ من محبّات الطبعات كالنقشات المرتبطة بالطبيعة والأشجار، يمكنها اعتمادها في قطعة واحدة من إطلالتها الكاملة سواء القميص أو البلوزة أو التنوّرة أو غيرها...

  3. تحتاج الأمّ إلى ملابس سهلة الارتداء وواسعة لتشعر بالراحة التامّة. ومن الخيارات التي تنصح بها مايا تنّورة ذات خصر عالٍ مع قميص بأزرار أمامية لتسهيل الرضاعة. ويمكنها أيضاً اختيار الدنيم لسترتها أو بنطالها لأنّه عملي بامتياز.

  4. لأنّ الأمّ تحبّ اتّباع الصيحات كأي امرأة أخرى، عليها اعتمادها بالطريقة المناسبة. فلو أحبّت التقليمات مثلاً، لتخترها عمودية وليس أفقية وذلك لتبدو أنحف. وفي إطلالاتها غير الرسمية، يمكنها ارتداء الليغينغ Leggings لأنّه سهل ومريح، علماً أنّ مايا تعتبره قطعة أساسية يمكن تنسيقها مع سترة أو قميص ذي قصة عصرية وحذاء رياضي.

  5. لتشعري بالراحة مع صغيرك، لا تنصح ويليامز بانتعال الكعب لا سيّما أنّ الأمّ قد تضطرّ إلى حمل طفلها طويلاً بين يديها. واتركي الكعب لخروجاتك مع زوجك أو برفقة صديقاتك.

  6. وإلى جانب الاهتمام بالموضة والملابس، على الأمّ أن تعتني أيضاً بجمالها وصحّة بشرتها لتخفي علامات التعب والإرهاق لا سيّما في المراحل الأولى من الأمومة. وبعد اختيار القصّة المناسبة للشعر وتسريحه بطرق عصرية، لا بدّ من التألّق بلمسات خفيفة من المكياج تعكس النضارة والحيوية.

  7. لا تسمحي للرغبة في العودة إلى الوزن المثالي بأن تصبح هاجساً أو هوساً. فجسمك يحتاج إلى بعض الوقت ليعود إلى طبيعته، فالتفكير السلبي يؤثّر سلباً عليك وعلى طفلك.