ألـ Pas d’Elephant يعود من جديد

بعدما سيطر السروال ذو القصة الضيقة من الأسفل لمدة سنوات طويلة على ساحة الموضة، يأتي اليوم السروال ذات الأرجل الواسعة ليطيح به ويحتل مكانه بقوة. عادت هذه الصيحة الجميلة لتثبت مكانتها وبجدارة، عاكسةً على المرأة التي ترتديها رونقاً خاصاً.

الكورسيه صيحة تبرز أنوثتك بأبهى صورة

مصممون كثر اعتمدن هذه الصيحة الرائعة فبرزت على منصاتهم بقوة ولفتت الأنظار وشجعت الجميع على التغيير في الشكل والأسلوب. الا أن أكثر المناصرين له كانوا ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وكلوي Chloe وألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti وغيرهم كثر من الذين قدموا تصاميم رائعة تنبض أنوثة وجرأة وتميز.

لكي ترتدي هذا السروال بالطرق الصحيحة عليك أن تراعي بعض الأساسيات والقواعد التي ستعمل على ابراز جمال جسدك. فالخطأ مع هذا السروال ممنوع منعاً باتاً و لا يمكن ارتدائه بطريقة عشوائية دون أن تركزي على شكل جسمك بشكل جيد. لذا تعرفي الى أهم القواعد الخاصة بهذا السروال.

Versace

القميص الجينز: إطلالة حيوية لجميع الأوقات

– في حال كنت عريضة من الأعلى ونحيلة عند الأرداف، فإن هذا التصميم يناسبك كثيرا لأنه يخلق توازنا بين الجزء العلوي والسفلي. لذا ثابري على اقتناء هذا التصميم دون تردد.

– إذا كنت صغيرة الحجم، تأكدي من أن البنطلون يتسع بشكل معقول وخفيف عند الركبة أي غير مبالغ فيه وصولاً إلى الكاحل ليغطي الحذاء تماما.

– أما الطويلات فيمكنهن أن يستمتعن باتساع أكبر من أسفل البنطلون، لأن طولهن يشفع لهن بذلك.

نصائح أساسية لتختاري حقيبة لابتوب أنيقة

– في حال كان لديك زوائد في منطقة البطن، فما عليك سوى التوجه الى قصة ذو خصر عالي مع حزام رفيع لتحديد هذه المنطقة والتمويه من بروزها.

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من صيحات