MEHER JEWELLERY: مجوهرات راقية مصمّمة حسب الطلب في دبي

ليست المصمّمة Meher Iqbal بغريبة عن عالم التصميم والفخامة. فرائدة الأعمال هذه المقيمة في دبي تعرف كيف تقدّم للمرأة ما تبحث عنه؛ حيث تبتكر قطع مجوهرات عيار 18 قيراطاً مصمّمة خصيصاً لكلّ زبونة حسب الطلب. أمّا علامة مجوهراتها الراقية التي تأسّست في العام 2017، فتشتهر باحتفائها بالفرادة وبتخصيص تصاميمها حسب ذوق كلّ امرأة؛ لتضيف ميزة إلى مجوهراتك الراقية الاعتياديّة. ومع مجموعة من الابتكارات التي تتنوّع بين الخواتم والأساور والأقراط والعقود، ثمة تدفق لامحدود لما يمكن أن تقدّمه هذه العلامة بالاعتماد على التفضيلات الشخصيّة لكلّ امرأة.

وبالفعل، تتجسّد الفكرة الرئيسة وراء العلامة التجاريّة في السماح للزبونات بوضع بصمتهنّ على كلّ قطعة لتعكس هويّاتهنّ وشخصيّاتهنّ. وبدلاً من الارتباط بصيحة موسميّة عابرة، تسعى Meher إلى تزويد عملائها بقطع يمكن ارتداؤها يوميّاً وتناقلها من جيل إلى آخر أيضاً؛ وبالتالي لا تجسّد تصاميمها جماليّة جذّابة فحسب، لا بل تحمل كلّ قطعة دلالة قويّة وذات مغزى أيضاً.

سعت Meher منذ البداية إلى تركيز علامتها التجاريّة على القطع المصمّمة حسب الطلب، ولكنّها بالإضافة إلى ذلك، تولي اهتماماً كبيراً لرغبتها في الابتعاد عن كلّ ما هو مبالغ به؛ لذلك فإنّها تُبقي تصاميمها بسيطة وأنيقة. وتصنعها كلّها من الذهب عيار 18 قيراطاً باستخدام الأحجار الكريمة وشبه الكريمة. والرائع أنّه ثمّة مجموعة كبيرة من الخيارات للانتقاء من بينها، ونحن نضمن لك أنّها تصبح جزءاً من مجوهراتك اليوميّة لسنوات قادمة.

إذاً تتمتّع كلّ زبونة بخيار إضفاء الطابع الشخصي على قطعتها الخاصّة بناءً على ما يحلو لها. وصحيح أنّ كلّ مجموعة تختلف عن الأخرى، إلّا أنّ Meher تصمّمها جميعها بحرفيّة وجودة عالية، فتبرز هويّة العلامة التجاريّة بوضوح في كلّ قطعة. وهكذا تقدّم لنا المصمّمة البارعة مجوهرات راقية وبسيطة إنّما عصريّة وأزليّة لا تستند على صيحة معيّنة فحسب. كذلك، فإنّ تنوّع المجموعات يزيد التصاميم جاذبيّة، ممّا يسمح لك بإضفاء هويّتك على قطعتك والتأكدّ أيضاً من أنّك سترتدينها من الآن وتسلّمينها للأجيال التالية. ولأنّ هذه العلامة تؤمن إيماناً راسخاً بأنّ المجوهرات ليست مجرّد منتج إنّما هي إحساس؛ تسمح كلّ قطعة لأيّ سيّدة ترتديها بأن تحتضن شخصيّتها وتتباهى بهويّتها.