Gem Dior مجموعة مجوهرات لا تقاوم!

4 أدلة استعملتها Dior لتشويق محبيها حول ما تحضر له: الدليل الأول جسم الساعة غير الاعتيادي، الدليل الثاني هو سوار غير متناسق مع طبقات من الأحجار الكريمة. أما الدليل الثالث هو مجموعة من المجوهرات في حين أن الدليل الرابع يؤكد أنها مجموعة تمزج ما بين عناصر الطبيعة والتصاميم الراقية التي كان يعشقها السيد Dior. هل عرفت ما هي؟

إنها مجموعة Gem Dior التي تضمّ 7 ساعات و11 قطعة مجوهرات من تصميم المديرة الفنية لمجوهراتDior Joaillerie فيكتوار دو كاستيلان. وها نحن اليوم نكتشف معك كل التفاصيل عن هذه المجموعة:

  • سُمّيت Gem Dior تيمّناً بمجموعة المجوهرات الراقية التي تحمل الاسم نفسه التي أُطلقت منذ سنتين. وكلمة Gem هي لفظة متناغمة مع كلمة J’aime التي تعني "أحبك" باللغة الفرنسية.
  • تم تصميم الجسم الفريد للساعة وفقاً للتكوينات الطبيعية للمعادن أما بالنسبة إلى السوار، استمدّت فيكتوار دو كاستيلان الإلهام من طريقة السيد Dior في تثبيت عينات القماش من عروض الأزياء الراقية على الأوراق.

  • من هذا الاتحاد بين الطبيعة والأزياء، ولدت ساعة Gem Dior وقد صُمّمت ليتم وضعها كطوق مفتوح للمعصم، وبالتالي هي تمنح المعصم إطلالة فريدة. أنيقة مع طابع قويّ!
  • تتوفّر ساعة Gem Dior بستة إصدارات أخرى ويتمّ تقديم كلّ ساعة منها مع سوار من الجلد الأسود قابل للتبديل.
  • تكتمل مجموعات المجوهرات من خلال الخواتم والأساور العريضة وأقراط الأذن من الذهب الأصفر والزهريّ والأبيض، مرصعّة بالكامل أو بشكل جزئيّ بالألماس المنثور كالثلج.

ماذا كشفت فيكتوار دو كاستيلان عن مجموعة Gem Dior؟

في هذا الصدد تقول: "لقد صمّمت مجموعة من الساعات والمجوهرات ليست رمزية ومجازية. جوهر هذه المجموعة عصريّ، إنّه أسلوب أصفه بأنّه تجريديّ وعضويّ، إنّه تغيير منظّم اتّضح أنّه يشكّل تحدياً تقنياً حقيقياً لمشاغلنا".

 

 
العلامات: Dior Gem Dior