El Baz Jewelry أكثر من 90 عاماً من الإبداع في عالم المجوهرات

تتمحور العلامة التجاريّة المصريّة El Baz حول دمج المجوهرات الراقية وإتقان الرؤية الفنّيّة تحت اسمها. والحقيقة أنّ إرث العائلة يعود في الأصل إلى العام 1923، ومنذ ذلك الحين ما زالت الدار تقدّم قطعاً جميلة من المجوهرات العابرة للأزمان. وترافق جميع القطع ماسة بأسلوب قطع Emerald-cut تنفرد بشكلها الخالد الذي يجسّد التفاصيل المعقّدة في أسلوب القطع ويعكس أوجه الماسة التي تلامس الضوء بمثاليّة؛ فتعطيها بُعداً أزليّاً في شكلها ومظهراً كلاسيكيّاً جدّاً؛ ممّا يجعلها واحدة من أجمل الماسات على الإطلاق.

وتحمل المجموعة الأحدث عنوان The Gleam Collection وتستقي إلهامها من جميع الجوانب والعناصر المختلفة الموجودة في الطبيعة. ومع التركيز على أجود أنواع الماس من حيث أسلوب القطع واللون والصفاء؛ تتضمّن المجموعة عناصر تحاكي الأوراق والبتلات والكروم لتصوّر الطبيعة بشكل جميل. هذا وتتنوّع القطع الملفتة ما بين الأقراط والخواتم والأساور ناهيك عن قلادة ياقة مصنوعة من الذهب الأبيض ومزيّنة بأحجار الماس الرائعة. والملفت أنّه تم تصميم أنماط الأزهار المستوحاة من الطبيعة بطريقة مرنة في أشكالها؛ ممّا يعكس السلاسة الموجودة في الطبيعة.

غير أنّ جمال المجموعة الأزليّة من حيث الجودة لا يقتصر على صفاء الماس والأحجار الكريمة المنتقاة فحسب، لا بل يقدّم لنا أيضاً جماليّة في القطع التي تبدو كتحف فنيّة حقيقيّة. وكذلك، يكمن تنوّعها في القدرة على ارتداء عدّة قطع معاً أو اعتماد إطلالة أبسط تقتصر على ارتداء أحد التصاميم الملفتة بحدّ ذاتها، مثل أقراط جميلة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومزيّنة بمسامير مرصّعة بالماس لتعكس الحداثة والجرأة. ومن القطع الأخرى الآسرة من المجموعة، أقراط متدلية تمتدّ جزئيّاً على طول الأذن مرصّعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وتجسّد تفاصيل معقّدة من الماس بمختلف الأشكال. وفي حال تريدين قطعة ملوّنة يمكن ارتداؤها في المناسبات الخاصّة، ثمّة قلادة من الزمرّد مزيّنة بالكامل بأحجار الماس الرائعة، يتألّق فيها حجر زمرد أخضر كبير على شكل Pear في الوسط.

سواء اخترت قلادة أو أقراطاً أو خاتماً، لا جدال إذاً في أنّ المجموعة الأحدث تحيي الطبيعة بشكل جميل من خلال قطع جريئة تجسد الأنوثة والحداثة في آنٍ معاً. إنّها تصاميم كلاسيكيّة ومعاصرة تضفي الخلود على كلّ قطعة من المجموعة لتسمح بنقلها من جيل إلى جيل. ومع حوالى 100 عام من الخبرة في هذا المجال، التزمت El Baz ولا تزال تقدّم لنا قطعاً مصنوعة بأبهى حلّة وبأعلى مستويات التميّز والجودة.

 
العلامات: El Baz Jewelry