Audemars Piguet تحتفل بإطلاق مجموعة جديدة من ساعاتها

في موسم خريف وشتاء 2019، تكشف الدار العالمية الشهيرة أوديمار بيغه Audemars Piguet عن مجموعة جديدة من الساعات تحمل توقيعها. وأُطلق على المجموعة اسم CODE 11.59، مع الإشارة إلى أنّ كلمة Code بالإنكليزية تتشكّل من الأحرف الأولى للكلمات الآتية: تحدّى وامتلك وتجرّأ وارتقِ.

وجدنا لك الآيلاينر المثالي هذا الموسم

وتقول جاسمين أوديمار، رئيسة مجلس إدارة أوديمار بيغه: "نحن في Audemars Piguet نواصل تحدّي أنفسنا لدفع حدود الحِرَفية الفنية إلى ما هو أبعد وأرقى، ونتمتع بروح عالية من الاستقلالية، ونمتلك بكل فخر جذورنا ومساحتنا الخاصة بنا، ولدينا الجرأة على الجمع بين الدقة والإبداع. مخلصون لإرثنا، ونواصل الارتقاء والتطور من خلال الحفاظ على التقاليد وإعادة صياغتها. تخرج 11.59 متقدمة على قواعد اللعبة لتجد مكانها الراسخ على حدود الغد والمستقبل".

معرض الساعات الفاخرة الدولي SIHH ينطلق بدورته الـ29

ولا بدّ من القول إنّ هذه المجموعة تتشكّل من 13 تصميماً، وذلك مع لوحة ألوان متعدّدة لتتناسب مع مختلف الأذواق. وتضيف المجموعة لمسات عصرية لم يسبق لها مثيل في عالم الساعات الكلاسيكية.

وقد جاء الكشف عن هذه المجموعة ضمن احتفالية بين جدران محترف المتحف القادم، وذلك بحضور 120 ضيفاً. وقد تخلّلت الحفل عروض فنيّة مختلفة كالرقصات وعروض الأضواء، بالإضافة إلى مشاهدة فيلم الحملة الإعلانية.