في لقاء حصري Laura Harrier تكشف أسرارها مع Bvlgari

في معرض Baselworld، حظينا بفرصة اسثنائيّة لمقابلة النجمة Laura Harrier، السفيرة الجديدة لدار Bvlgari، فكنّا المجلّة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تتاح لها هذه الفرصة. اكتشفي معنا إذاً كيف تلقّت Harrier الخبر وشعورها بعد أن وقع الاختيار عليها.

مقابلة حصرية- بازل 

اقرئي:بالصور – هل أنت عروس 2019؟ تجدين فستانك الملكي لدى هؤلاء المصممين

هلا تخبرينا قليلاً عن نفسك؟

ولدت ونشأت في شيكاغو ثمّ انتقلت إلى نيويورك حين بلغت الـ18 عاماً. بدأ مشواري المهني في عرض الأزياء، إلّا أنّني قرّرت لاحقاً خوض مجال التمثيل فدرست هذا الاختصاص وبدأت العمل فيه فور تخرّجي. كنت محظوظة جدّاً بالمشاركة في فيلم Spiderman، ومؤخّراً، أنهيت العمل على فيلم جديد للمخرج Spike Lee بعنوان Black Klansman سيصدر في فصل الصيف المقبل. بالفعل، أنا جدّ محظوظة بكل هذه الفرص التي تتاح لي.

بمَ تشعرين كونك اليوم سفيرة دار Bvlgari؟

يشرّفني كثيراً العمل مع دار عريقة مثل دار Bvlgari تتمتّع بتاريخ حافل من الإبداعات والابتكارات الفريدة والرائعة. تشكّل دار Bvlgari عنوان الأناقة والفخامة والأسلوب الأزلي والجريء، وأنا سعيدة جدّاً بالعمل معها.

كيف تواصلت معك الدار وما كان ردّ فعلك عندما علمت أنّه تمّ اختيارك سفيرة جديدة لها؟

التقيت صدفة بالسيّد Jean-Christophe Babin، المدير التنفيذي لدار Bvlgari، خلال عشاء دعينا إليه وكنّا نجلس جنباً إلى جنب، فرحنا نتحدّث وانسجمنا على الفور. وقد طلب منّي Babin لاحقاً العمل مع الدار فوافقت من دون تردّد. أظنّ أنّ هذا التعاون طبيعي جدّاً، فلطالما أحببت دار Bvlgari وأعتبر أنّ تصاميمها تتماشى تماماً مع أسلوبي، والعكس صحيح أيضاً.

اقرئي: Fendi تصاميم للمرأة الفريدة بأسلوبها

هل كنت تملكين قطعاً تحمل توقيع Bvlgari قبل هذا التعاون؟ وما الذي جعلك تحبّين الدار؟

امتلكت جدّتي قطعاً من توقيع دار Bvlgari، بالطبع لم يكن بإمكاني شراء المجوهرات لنفسي في صغري، لكنّني أذكر أنّ جدّتي كانت تملك قطعاً رائعة ومميّزة قدّمها لها جدّي، وقد وجدت أنّها فعلاً تصاميم أيقونيّة مفعمة بالأنوثة والأناقة والابتكار.

ما هي قطعتك المفضّلة اليوم؟

أختار اليوم قطعاً كثيرة من تصاميم الدار. أحبّ الساعات الكلاسيكيّة والجديدة مثل ساعة Octo Finissimo. وعلى الرغم من أنّها ساعة رجاليّة، أحبّ اعتمادها فهي مناسبة للجميع لأنّها قطعة جميلة وأزليّة ونراها اليوم بتصميم جديد ورائع.

كيف تعكس دار Bvlgari شخصيّتك؟

تشتهر دار Bvlgari بالأسلوب القويّ والبارز والجريء إنّما الأنيق والراقي في الوقت نفسه. وهذا هو الأسلوب الذي أحاول اعتماده بنفسي أيضاً. كما تتميّز تصاميم الدار بالطابع الإيطالي الرائع، وعلى الرغم من أنّني أميركيّة، أحبّ إيطاليا وروما والأسلوب الإيطالي الكلاسيكي الذي تجسدّه الدار.

اقرئي: ملكة Dolce &Gabbana تأسر القلوب

أطلعينا أكثر على تجربتك مع Bvlgari بعد الجولة التي قمت بها مع الدار في إيطاليا.

لا شكّ أنّها كانت تجربة استثنائيّة بالفعل، فقد رأيت عمليّة التصميم والتصنيع وتعرّفت إلى الحرفيّين الذي يعملون بأيديهم لإنجاز القطع واختيار الأحجار. جعلتني هذه التجربة المميّزة أنظر إلى القطع بطريقة مختلفة وأرى التفاصيل الدقيقة فيها والحرفيّة الهائلة التي تظهر في كل قطعة.

تشتهر Bvlgari باهتمامها بالقيم العائليّة. هل تعتبرين نفسك اليوم من عائلة الدار؟

فريق العمل أشبه بالعائلة بالفعل، فكل الأفراد مقربّون جدّاً من بعضهم ولطفاء للغاية. رحّبوا بي في عائلتهم على الفور، وأشعر فعلاً بأنّني أصبحت فرداً من عائلة Bvlgari.

إعداد: سيما معلوف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ساعات ومجوهرات