هذا الربيع، Hublot تكمل إطلالتك بساعة مع حزام ملوّن قابل للتغيير

على مدى ٤٠ عاماً كانت علامة هوبلو Hublot من بين الماركات القليلة التي تستخدم المطّاط الطبيعي لصناعة أحزمة الساعات، والتي يعتبرها عشّاق الساعات بصمة الدارالمميّزة. ويمكن القول إنّ الملمس الناعم والطري لهذه المادّة، التي يُعدّ استخدامها في صناعة الساعات الراقية أمراً مفاجئاً يمثّل ميزة إضافية إلى جانب تشكيلة الألوان التي تروق لمحبّي الدقّة والأناقة.

في خطوة منها لفتح آفاق أكثر سعادة والتبشير بغد أفضل، أطلقت هوبلو Hublot ساعة بيغ بانغ وان-كليك ٣٣مم Big Bang One Click 33 mm.

تتوفر ساعة بيغ بانغ وان-كليك ٣٣مم Big Bang One Click 33 mm بإصدار من الفولاذ المقاوم للصدأ وآخر من ذهب كينغ غولد، مع 7 أحزمة قابلة للتبديل بلمح البصر بما يلائم مزاجك.

أحزمة الساعة

تتنوّع تصاميم الأحزمة المطاطيّة لساعة Big Bang One Click 33 mm من Hublot ما بين الحزام الذي يتماشى مع ملابس السهرة والحزام الأسود البسيط، أو التصميم المستوحى من أزياء البحارة والتصميم الأبيض الناصع، تُضاف إليها أحزمة أنيقة باللون الزهري أو الأزرق السماوي وأخرى باللون الأحمر، الأزرق الملكي، الأخضر أو البرتقالي.

إصدار الـpop

في إصدار الـpop، يتوهّج جلد العجل اللامع باللون الأزرق الكهربائي، أو الزهري التوتي، أو البرتقالي الشبيه بلون الفخار. وقد رُصّع الإطار بعدد كبير من حبّات الماس لتتحول الساعة إلى أكسسوار يمكن اعتماده يومياً.

نظام الـOne Click

زُوّدت ساعة بيغ بانغ وان-كليك ٣٣مم Big Bang One Click 33 mm من Hublot بنظام التثبيت "وان-كليك" الذي يسمح بتبديل مظهر الساعة بمجرّد ضغطة. باختصار، تعتبر هذه الساعة تحفة ميكانيكية بطابع خاص لا مثيل له واختيار مثالي للربيع.

أضيفي لمسة من البريق على إطلالتك واختاري هذه الساعة التي تتوفر في كل متاجر Hublot في دبي مول، مول الإمارات ومارينا مول في أبو ظبي، وفي متاجر أحمد صديقي وأولاده.  

اقرئي أيضاً: أجدد تصاميم الساعات من Hublot لتكملي إطلالاتك هذا العام