مجموعة Happy Butterfly من Chopard عنوان للبهجة والتفاؤل وماريا كاري ملهمة حقيقية لها

تأتي مجموعة شوبارد Chopard الجديدة بعنوان Happy Butterfly وهي نتيجة تعاون مع الفنانة الشهيرة ماريا كاري. 
تجسد الفراشة رمزاً للتحول والتغيير وشعاراً مذهلاً للطاقة تماماً مثلما هي الحال مع ماريا كاري التي قدّمت مسيرة فنية مديدة وحافلة بشكل ملحوظ. كذلك، تأتي الفراشة لتعكس رمزاً للأناقة بالنسبة لدار شوبارد، فهي تعبّر عن التجدد والبهجة في هذه الحياة. واليوم، تقدم ماريا كاري رؤية جديدة للفراشة تتجلى في تصاميم معدّلة، بحيث يعكس الذهب الأخلاقي والألماس وعقيق كارنيليان السمات المميزة في شخصية ماريا كاري. 

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا التعاون بين دار شوبارد وماريا كاري أبصر النور في ديسمبر 2020 حين تلقت ماريا كاري كتيباً يستعرض روائع مجموعة (Red Carpet) ليضم تشكيلة إبداعات من المجوهرات الفاخرة التي قدمتها كارولين شوفوليه في مهرجان كان السينمائي، وذلك في رغبة من دار شوبارد لتكريم القرص الماسيّ الذي كانت ماريا كاري على وشك الحصول عليه عن أغنيتها (All I want for Christmas is you) التي أصبحت أسطورة في عالم الموسيقى. ووقعت ماريا كاري على الفور أسيرة لسحر إبداعات الدار المتألقة بروعتها وقيمتها الأخلاقية ما جعلها تقترح تعاوناً من شأنه أن يتيح لكارولين شوفوليه إبداع أول مجموعة مجوهرات مكرسة لها.

حافظت مجموعة Happy Butterfly على الرموز المميزة لمجموعة Happy Diamonds حيث حولتها إلى فراشات بديعة. وعلى صعيد آخر، رصّعت أجنحة الفراشات في مجموعة Happy Butterfly X Mariah Carey بكاملها بأحجار الألماس أو بعقيق كارنيليان. 

إلى جانب ذلم، كان الألبوم الذي يحمل اسم "الفراشة" بمثابة نقطة تحول في مسيرة ماريا كاري الفنية وحياتها بالكامل، حين أطلق في عام 1997 وكان مليئاً بالإلهامات الموسيقية الجديدة وكان هذا الألبوم يرمز أيضاً إلى الحرية التي اكتسبتها معه ماريا كاري. ومن هنا، باتت الفراشة تشكّل رمزاً لماريا كاري، انطلاقاً من مبدأ إعادة تشكيل الشخصية بطابع جديد مفعم بالخفة والرقّة ويركز على الرحلة الجديدة التي ستمضي بها. 
أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنه وعلى غرار جميع إبداعات شوبارد من المجوهرات والساعات منذ عام 2018، صنعت أيضاً مجموعة Happy Butterfly X Mariah Carey من الذهب الأخلاقي، وفق نهج يتماشى مع أهداف برنامج "الرحلة نحو الترف المستدام" لدار شوبارد. وتعتبر ماريا كاري هذه القيم قيماً أساسية لاسيما أن التزاماتها الخيرية المتنوعة تتوافق مع التزامات دار شوبارد.
 

 
شارك