مجموعة CHANEL COCO CRUSH أناقة وعصريّة في آن

تجسّد مجموعة Coco Crush التي تحمل توقيع الدار الفرنسيّة العريقة Chanel خطّ المجوهرات الراقية الذي تبتكره الدار خير تجسيد. فهذه المجموعة الحيويّة تتميّز بتصميمها الذي يشبه إلى حدّ ما القماش المبطّن، وكأنّها قطع من الجلد نسجت من الذهب. وما من شيء أكثر جاذبيّة من قطعة المجوهرات الراقية التي تنبعث منها الأنوثة بشكل قوي. 

تُعتبر مجموعة Coco Crush متعدّدة الاستخدامات نظراً إلى نعومتها وتصميمها البسيط، فبإمكانك اعتمادها خلال النهار أو في المساء لا سيّما أنّها تعكس العصريّة بكل رقيّ ورفاهية. فنمط التبطين أو الـMatelassé هو تقنيّة مألوفة جدّاً بالنسبة إلى دار Chanel التي تعتمده بكثرة في أزيائها وأكسسواراتها، وقد استلهمت منه لابتكار هذه المجموعة. 

وتكمّل Coco Crush بشكل رائع خطوط الأكسسوارات التي تتميّز بها الدار الفرنسيّة. فقطعها مثاليّة إذ تمنح أزياءك اللمسة الأخيرة التي تحتاج إليها كما وبإمكانك التألّق بها بشكل يومي. وتتضمّن هذه المجموعة خواتم، وأقراطاً، وعقوداً وأساور من الذهب الأصفر أو البيج أو الأبيض، علماً أنّه بإمكانك الاختيار بين القطع المصنوعة من الذهب الخالص أو تلك التي يدخل إليها الماس لمزيد من الرقيّ. فقد تمّ ابتكار الخواتم مثلاً بمقاسات متنوّعة تتراوح بين تلك الكبيرة والصغيرة، وجاء بعضها مصنوعاً من الذهب وحسب، في حين أنّ بعضها الآخر أتى مرصّعاً بالماس. والأمر سيّان بالنسبة إلى الأساور التي جاءت مفتوحة من طرف واحد ومصنوعة من الذهب الخالص أو مرصّعة بالماس بشكل ناعم. 

وتجدر الإشارة إلى أنّ الحملة الإعلانيّة الخاصّة بـCoco Crush تضمّ الممثّلة الشهيرة Keira Knightley، وجه مجوهرات Chanel، وقد ظهرت في الحملة وهي ترتدي المجوهرات على شكل طبقات، الأمر الذي أضفى مزيداً من الجاذبيّة عليها. 

تُعتبر هذه المجموعة إذاً مثاليّة إذا أردت اعتمادها بشكل يومي، كما أنّ بساطتها وأناقتها الشديدة تجعلان قطعها مناسبة إذا أردت التنويع في ما بينها 
أو التزيّن بأكثر من تصميم. وممّا لا شكّ فيه أنّ Coco Crush ستترك أثراً كبيراً في عالم المجوهرات الراقية والعصريّة، لا سيّما أنّها تنفرد بتصميمها الأزلي وحرفيّتها العالية، كما وترتبط ارتباطاً وثيقاً بصورة العلامة وهويّتها.