مجموعة "ألِف" حصرياً من Damas إلى المرأة العربية

في خطوة مميزة منها لتكريم المرأة وكل النساء اللواتي أصبحن مصدر إلهام في المنطقة العربية، ها هي دار Damas تطرح أحدث مجموعاتها من المجوهرات للاحتفال بكل امرأة عربية، تكريم قوتها وإنجاواتها.

بإختصار، كشفت Damas عن مجموعتها الجديدة من المجوهرات التي تحمل إسم "ألِف"؛ والتي تستمدّ إلهامها من الحرف الأوّل للأبجدية العربية، صفة "الأصل" في اللغة العربية، وعلى التراث الغني العريق الذي تتميز به المجتمعات العربية.

من هنا، نجحت الدار الراقية في تحويل هذا الحرف إلى مجوهرات ذات تصاميم بسيطة وعصرية، تجسّد الروح القويّة المتمثّلة بالشجاعة والعنفوان، والتي تقف احترامًا للمرأة بكلّ فخر ورقيّ، تمامًا كوقفة حرف الـ "أ".

تتميّز "ألِف" بتصاميم راقية مصنوعة من الذهب، من نصف الألماس والألماس الكامل، باستخدام مجموعة متنوّعة من درجات الذهب عيار 18 قيراط، والتي تعكس بفرادة تصميمها مفهوم الأناقة والقوّة والتمكين. كلّ تصميم موجود على شكل عقود وخواتم وأقراط وأساور وخلاخيل، حيث يمكن دمجها ببساطة مع بعضها.

وحرصاً منها على جعل تصاميم مجموعة "ألِف" تصل إلى جميع النساء العربيات، تعاونت Damas مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، لتكون الوجه الإعلامي لحملة مجموعة "ألِف"، وذلك بفضل نجاحها في أن تصبح شخصية مؤثّرة، مشهورة، وقدوة يُحتذى بها، ليس للمجال الإعلام فحسب، بل للعديد من النساء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

كما وتعاونت مع مجموعة من النساء اللواتي لنعت أسمائهن في سماء الإنجازات آمنة القبيسي وهي أوّل سائقة سيارات سبق إماراتية، نايلة الخاجة أوّل مخرجة سينمائية إماراتية في الإمارات، رها محرق أوّل امرأة سعودية تسلّقت قمّة إيفرست.

حيث تقوم كل امرأة بتصوير سلسلة فيديوهات تروي قصص عن إلهامهنّ والتزامهنّ وإنجازاتهنّ. هذه الفيديوهات تلقي الضوء على القصص الشخصية التي تمثّلها مجموعة "ألِف"، بصفتها حرف عربي عريق ومفهوم لتصاميم للمجوهرات، والرسالة المهمّة التي توجّهها المجموعة إلى جيل الشباب من النساء.

كوني مميزة، واختاري التصميم الذي يعجبك من مجموعة "ألِف" التي أصبحت متوفرة في كافة متاجر العلامة.

اقرئي أيضاً: هل يكون اللون البني بديلاً عن الأسود هذا الشتاء؟

 
العلامات: Damas