لموسم الاحتفالات مع Swarovski طعم آخر

لا يمكن لدار سواروفسكي Swarovski إلا وأن تترك بصمتها المميزة والبراقة في موسم الاحتفالات، لذا ابتكرت مجموعة ملفتة وجميلة من المجوهرات والساعات الخاصة بهذا الموسم المميز.
وتأتي مجموعة العطلة الجذابة لهذا الموسم مستوحاة من حديقة ساحرة مفعمة بالقصص الخيالية ومتجمدة عبر الزمن ومتلألئة بقطع كريستال Swarovski وتضم مجوهرات وأكسسوارات تشكل هدايا رائعة تجعل أي امرأة حول العالم تشعر بالبهجة والتوهج.

كيف تحتفل Swarovski باليوم الوطني الإماراتي؟

وفي هذا الصدد، تتحدث Nathalie Colin، مديرة الإبداع لدى Swarovski، عن المجموعة الجديدة قائلة: “نستغل عنصر الوقت هذا العام كي نعيش ونشارك جميع اللحظات القصيرة المميزة التي تضفي البهجة على موسم الأعياد. ويكمن مبدأ التألق للجميع في مكنون عملنا بالشركة وهو مبدأ تتوارثه الأجيال وتعتز به علامتنا التجارية اعتزازاً كبيراً. وتضفي مجموعة العطلة من  Swarovskiلمسة عصرية على الرؤية المبدئية لمؤسس شركتنا دانيالDaniel Swarovski ، وتنعكس بصمته جلية في الهدايا المتلألئة المصممة لجعل جميع السيدات يشعرن بالمزيد من البهاء والجمال”.

وتعتبر مجموعة Louison إحدى مجموعات المجوهرات التي تحظى بالقدرة على إضفاء الأناقة على أكثر الملابس بساطة بفضل تصميمها البديع والساحر الذي يذكرنا بأوراق الشتاء المتجمدة، بينما تأتي مجموعة Mayfly المستوحاة من الأشكال النباتية، لتعكس جمال الطبيعة في شكل أوراق الغابات الساحرة والزينات المتلألئة. هذا وتمثل القطع عالية التأثير وسهلة الارتداء هدايا رائعة مثل تصميم مجموعة Creativity المزدان بالثقوب والراقي والمتألق بشدة. وتؤدي أقراط الأذن المتلألئة والمتدلّية دوراً في هذا الموسم الاحتفالي كما وتزيد من روعة الأناقة علاوة على إضفاء لمسة ساحرة في أي مناسبة.

إنه العيد الـ90 لـ”ميكي ماوس”… فكيف احتفلت به Swarovski؟

أما ساعة Eternal، فهي ساعة سويسرية الصنع مصممة لتجسيد جمال الضوء في أبهى صوره. وتطمس هذه الساعة العصرية بسلاسة الخط الفاصل على القرص، Pavé بين المجوهرات وصناعة الساعات بفضل تفاصيل كريستال سواروفسكي المتلألئ المزدوج والمرصع والتصميمات البارزة غير المتماثلة والأنيقة على حزام السوار.

وتأخذنا مجموعة العطلة إلى عالم من عجائب الكريستال مفعم بالبهجة ويحظى فيه الجميع بالتألق ويعكس رغبة العلامة التجارية في منح القوة لجميع من السيدات حول العالم.

Swarovski تتخطّى حدود التصميم في مجموعة Remix

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ساعات ومجوهرات