كتاب جديد بتوقيع دار أسولين

تقدّم دار أسولين Maison Assouline كتاباً جديداً في عالم الساعات هذه المرّة. ويحمل الإصدار عنوان ROLEX: THE IMPOSSIBLE COLLECTION وتوقيع الخبيرة فابيان ريبو.

الأكمام المنفوخة تعزز إطلالتك الشتوية

وفيه، انتقت ريبو مجموعة من ساعات رولكس الاستثنائية والقيّمة والأكثر ابتكاراً من الناحية التقنية، بما فيها ساعات لم يسبق أن ظهرت في أي مطبوعات. ولن تبهر الصفحات جامعي التحف الفنية حول العالم أو هواة القراءة وحسب، إنّما الجميع لا سيّما أنّها تعرض قطعاً فريدة بدءاً من ساعة اليد الأولى التي تعود إلى مطلع القرن العشرين مروراً بساعة “إكسبلورر” التي تمّ وضعها خلال رحلة سير إدموند هيلاري إلى قمة جبل إفرست في العام 1953 وساعة “ساب مارينر” التي تألّق بها الممثل جورج لازينبي في فيلم جيمس بوند On Her Majesty’s Secret Service.

مكوّنات طبيعية لحواجب أكثر كثافة

وفي هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ريبو عملت منذ العام 1993 في منصب كبيرة المحرّرين لقسم مواضيع الساعات والمجوهرات في الصحيفة الفرنسية اليومية Le Figaro. وبما أنّها متخصصة في مجال أسلوب الحياة الفاخر، قامت بتأليف كتب عديدة على رأسها 100 Montres de Légende مع فريديريك راماد (دار سولار، 1999) وWatches: The Ultimate Guide (دار أسولين، 2006، 2010) وThe Nature of Chaumet (دار أسولين، 2016) وغيرها…

أمّا بالنسبة إلى تصميم الكتاب، فلا بدّ من القول إنّه يجمع صفحاته في غلاف جلدي فاخر مع لوحة معدنية.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ساعات ومجوهرات