قطع جديدة تنضم إلى مجوهرات ألامبرا الأيقونية من Van Cleef & Arpels

"لتكون محظوظاً، يجب أن تؤمن بالحظ"، مقولة اعتاد أن يرددها جاك آربلز، ابن شقيق إستيل آربلز. فالحظ موضوع عزيز على قلب الدار منذ تأسيسها، يدير خطاها ويلهم إبداعاتها الرمزية.

في العام 1968، أبدعت دار Van Cleef & Arpels بابتكار أول عقد طويل من ألامبرا مستوحى من شكل البرسيم رباعي الأوراق. وقد ضمّ 20 حلية زخرفية من الذهب الأصفر المشغول والمحاط بشريط من الكريات الذهبية. وقد نال هذا الرمز نجاحاً عالمياً ليصبح من أشهر رموز الحظ الخاصة بالدار.

ولعام 2020، تستقبل مجموعة ألامبرا 4 عقود جديدة تعيد ترجمة حلى الحظ الرمزية بمواد مفعمة بالحياة. وخاتم من الذهب الأصفر بتقنية غيوشيه وساعة مجوهرات تعبر عن الأناقة السرمدية لأيقونة Van Cleef & Arpels.

ماذا في التفاصيل؟

أربعة عقود جديدة من مجموعة ماجيك ألامبرا تتخّذ مكانها ضمن إبداعات ألامبرا المميزة.، مزينة بمواد راقية مفعمة بالحياة. فتجتمع نغمات الكالسيدوني الزرقاء ببريق الذهب الأبيض، بينما تتناسق إيحاءات عرق اللؤلؤ الرمادي المتألّقة مع الذهب الوردي في تشكيلة دقيقة من الألوان الدافئة.

 

هذا وتقدّم الدار في إحدى العقود العقيق الأزرق الذي ظهر في المجموعة للمرة الأولى عام 1989، مع الذهب الأصفر. فيذكّر الإبداع ببريق الغسق الأزرق الناعم، تلك الإشراقة الساحرة التي تفصل بين ضوء النهار وعتمة الليل.  

أما خاتم فينتاج ألامبرا الجديد المصنوع من الذهب الأصفر يأتي ليكمّل العقد الطويل ويزيّن اليد بإشراقته اللافتة.

         

ساعة مشرقة تحبس الأنفاس

إن ساعة المجوهرات سويت ألامبرا تكرّم الضوء بمختلف إشراقاته.،فحول مينا الساعة من الذهب تقنية غيوشيه تتعاقب على السوار الحلى المتألقة من الذهب الوردي تقنية غيوشيه وعرق اللؤلؤ الوردي.

 وقد تم اختيار هذا الأخير للونه الزهري الطبيعي ونغماته الحريرية ليظهر في مجموعة ألامبرا للمرة الأولى. تمت مطابقة حلى عرق اللؤلؤ بدقة قبل أن تُصقل وتكشف عن سطحها اللامع.

من جهته، يطل الذهب الوردي بتقنية غيوشيه للمرة الأولى أيضاً ضمن مجموعة ألامبرا، لتشع الخطوط المحفورة وهي تلتقط الضوء. فتمضي الساعات وهي تزداد إشراقاً مع هذا الإبداع الثمين.

باختصار، تفي مجموعة ألامبرا بتقاليد دار Van Cleef & Arpels فتعكس كافة خبرات الصياغة التي تشتهر بها دار المجوهرات الراقية.

اقرئي أيضاً: الفساتين الطويلة خيار النجمات العربيات وإطلالة نانسي عجرم ساحرة