ساعة La D De Dior بلون أسود فاخر لإطلالاتك هذا الموسم

متعدّدة لا بل نادرة القطع الأيقونية التي نحبّ نحن النساء اقتناءها والحفاظ عليها طوال سنوات طويلة. فصحيح أنّ ثمنها يكون مرتفعاً، غير أنّنا نهتمّ أيضاً بقيمتها وبالمعنى الذي تحمله.

وما يميّز الدور العالمية عن سواها عادةً، هو مصدر الوحي الذي تستمدّ منه إبداعاتها، إذ نشعر وكأنّ المؤسسين الأساسيين لا يزالون حاضرين ويعملون بأنفسهم على كل ابتكار جديد.

ولو أخذنا دار ديور Dior العالمية على سبيل المثال، نتّفق جميعنا على أنّ ساعة La D De Dior هي واحدة من القطع المميّزة والأيقونية. فكيف لو تمكّنت هذا الموسم من اقتنائها باللون الأسود الفحمي الفاخر لتزيين إطلالاتك أو حتّى لإضافة لمسات أنيقة لا مثيل لها إليها!

في الواقع، وبحسب قاموس الموضة الصغير Le petit Dictionnaire de la mode الذي نُشر في العام 1954، احتفل السيد كريستيان ديور بمزايا الأسود، وهو اللون الذي يمكن اختياره لأيّ وقت وأيّ عمر وأيّ مناسبة. وقد قال المصّمم: "يمكنني تأليف كتاب كامل عن الأسود".

وفيما تتألّق ساعة La D De Dior الأيقونية بسوار بسواد الليل الحالك، كانت المديرة الإبداعية لمجوهرات Dior Joaillerie قد تخيّلت هذه القطعة باللون الأسود الفحمي غير اللامع وكأنّه قماش "توال" غامض.

وتُعتبر بالتالي La D de Dior Black Ultramatte أحدث نسخة من ساعة La D De Dior التي كانت قد أبصرت النور في العام 2003. ولا شكّ في أنّ تصميمها يُعتبر رمزاً من رموز الدار العالمية. ومن خلال هذا اللون الجديد، تضيفين إلى إطلالاتك بعداً جديداً أنيقاً وعصرياً في آن. ويأتي إطار الساعة الخارجيّ المُستدير بقطر 34 ملم، وهو يضمّ قرصاً مُزيّناً بثلاث علامات مواقع الساعات من الماس الأسود، فضلاً عن سوارها الفولاذي المزخرف بنمط "" Satine.

اقرئي أيضاً: ساعة La D de Dior Satine بإصدار خاص للشرق الأوسط

 
شارك