ساعة محدودة الإصدار من Breitling للشرق الأوسط

تُعتَبر ساعة نافيتايمر Navitimer من بريتلينغ Breitling أفضل ساعة طيارين في العالم منذ عام 1952،

في جديد أخبار الدار، كشفت بريتلينغ Breitling عن إصدار خاص من ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 41 حصرياً لسوق الشرق الأوسط. تجمع الساعة في تصميمها الجديد بين بعض ميزات التصميم الأسطوري، والميناء الجديد البارز.

في خطوة تَعِد بتحولها إلى قطعة كلاسيكية على الفور، يتميز إصدار ساعة Navitimer من Breitling بميناء أحمر ساحر مع سوار من جلد التمساح البني اللون. تم تزويد الساعة ببعض ميزات العلامة البارزة التي تضم المسطرة الدائرية المنزلقة، القرص الثنائي الاتجاه المزخرف، بالإضافة إلى العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 41 مليمتراً، والميناء الصافي المزوّد بثلاثة عقارب.

فضلاً عن ذلك، يبرز هذا الإصدار الخاص بغطاء خلفي حُفر عليه "إصدار الشرق الأوسط".

وتعليقاً على هذا الإصدار، قال المدير الإداري لشركة بريتلينغ Breitling الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، السيد عائد عدوان: "إنّ منطقة الشرق الأوسط وجهة بارزة للسفر، لذا تُعد ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 41 ‎(Navitimer Automatic 41)‎ مثالية للمسافرين من شتى أنحاء العالم. وقد استوحي مظهرها الأنيق والمعاصر من ساعتَي نافيتايمر Navitimer شهيرتين أطلقتهما بريتلينع Breitling في خمسينيات القرن الماضي، بحيث تميزت كلّ منهما بثلاثة عقارب، وحملتا الرقمين المرجعيين 806 و66. ستبقى هذه الساعة مواكبة للموضة على الدوام. لذا، قررنا إنتاج هذا التصميم الذي لاقى أصداء جميلة بإصدار باللون الأحمر الساحر لعشاق السفر الذين يختارون التميّز عن الآخرين".

تتوقر ساعة Navitimer Automatic 41 من Breitling بإصدارها الخاص عبر شبكة توزيع بريتلينغ في منطقة الشرق الأوسط.

اقرئي أيضاً: ساعة Breitling من مجموعة Superocean 57 Pastel Paradise Capsule خيارك الأمثل لإطلالة فريدة ومميّزة

 
شارك