ساعة رياضيّة من بولغري والعلامة تحاكي مدناً معيّنة ودبي منها

ها هي علامة بولغري تطلق إصداراً خاصاً لعام 2020 يجسّد أحدث التصاميم في عالم الساعات الرياضية وذات الطابع غير الرسمي. إنّه الإصدار الخاصّ بمجموعة مدن بولغري BB cities أو Bvlgari-Bvlgari Cities، هذه المجموعة التي تضمّ 9 تصاميم كلّ منها مستوحى من مدينة معيّنة: روما، طوكيو، دبي، باريس، لندن، إيبيزا، ميلانو، مكسيكو سيتي ونيويورك.

 

يأتي هذا التصميم ليناسب نمط الحياة العصري كما وأنه يتميّز بعلبة من الفولاذ ذات قطر 41 ملم، هذه العلبة التي عولجت بالكاربون الأسود الشبيه بالماس، ليأتي شعار بولغري محفوراً وكذلك اسم إحدى هذه المدن. كلّ تصميم يأتي مزوّداً بحزامين أحدهما بقماش جلد العجل وذات اللون البني والآخر بالقماش المطاطي وباللون الأسود.

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مجموعة الساعات هذه قد أبصرت النور للمرّة الأولى عام 1975 واعتبرت حينها هديّة من الدار لأفضل مئة زبون، لتصبح من بعدها إحدى التصاميم الأيقونيّة للعلامة. وفي العام 1977 أطلقت العلامة أولى مجموعاتها من ساعات "بولغري- بولغريBvlgari-Bvlgari " كثمرة للارتقاء الطبيعي لساعة "بولغري روماBvlgari Roma". وجاء النجاح الذي حققته المجموعة على المستوى العالمي ليكرس دخول بولغري عالم صناعة الساعات. 
وعلى مر السنين، شهدت الساعة تحويرات طفيفة وها هو الآن الإصدار الخاص لمجموعة " مُدن بولغري- بولغري 2020" يؤكّد إبداع العلامة.

 

اقرئي المزيد: Bvlgari تكشف عن أجدد ساعاتها Serpenti Seduttori Tourbillon

 
شارك