خاتم زفافك أكثر تميزاً مع مجموعة Gaia Solitaire من Damas

لأكثر من 100 عام استخدمت داماس Damas الإبداع والابتكار والخبرة لخلق رؤية للجمال والإلهام من خلال سرد القصص الفريدة لكل مجموعتها ومجموعتها الجديدة خير دليل على ذلك.

كشفت داماس Damas عن أحدث تشكيلة من مجموعة Gaia Solitaireالتي سميت تيمنًا بالأرض. فهذه المجموعة تمثل التزام الدار بالاستدامة والحفاظ على الكوكب والممارسات الأخلاقية - تحويل الألماس اليوم إلى ألماس المستقبل.

قولي "نعم" لخاتم أحلامك مع غايا سوليتير Gaia Solitaire من داماس، التشكيلة الجديدة التي تتميز بقطع ساحرة والمصممة خصيصًا للعرائس اللواتي يتمتعن بذوق مميز؟

تتألف مجموعة المجوهرات الجديدة من تصاميم متلألئة من الألماس الأكبر حجمًا لإمكانية الإختيار من بينها ومجموعة متوهجة من خواتم الخطوبة والأقراط المرصعة بالألماس وأساور وقلائد التنس.

هذا وتتميز بأسعار مدروسة توفر قيمة استثنائية، إذ يمكنك شراء ماسة مذهلة بعيار 1 قيراط من داماس مقابل 9995 درهمًا إماراتيًا والحصول على حجم أكبر مقابل أقل من دون المساومة على الجودة، حيث أن جميع أحجار الألماس من تشكيلة غايا مصنفة G-H / VS، وتحمل جميع السمات المميزة لألماس المناجم، معتمدة ومصنفة بشكل مستقل من قبل خبراء HRD Antwerp.

اقرئي أيضاً: مجموعة قمر من Damas تجديد للتفاؤل والأمل!

 
شارك