تألَقي هذا العيد مع مجوهرات داماس
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 4

تمتعي بحضور طاغ في كل المناسبات وتألقي في كل الزيارات مع مجوهرات داماس المتنوعة والمصممة خصيصاً لك. فبإمكانك الآن رسم ذكريات جميلة لا تنسى هذا العيد مع قطع داماس التي تقدم لك إطلالة خلابة في كل مرة تعتمدينها. فقد صاغت داماس مجموعة واسعة من المجوهرات لتناسب كل الأذواق وليتسم اجتماعك مع الأهل والأصدقاء بلمسة أناقة براقة خلال هذا العيد. وقد تم اختيار عدد من المجموعات الماسية والذهبية لتتألقي بها في هذه المناسبة المميزة، ومنها “داماس كلاسيك”، “الربيع”، “الأميرة نجلاء بنت عاصم”، “المنثورة”، “وان سيكس ايت”، “بريل دبي” والعديد غيرها.

السعرات الحرارية في حلويات العيد بالأرقام

قطع ملهمة ورسائل إيجابية بتصاميم استثنائية، هذا ما عرفت به مجموعة “بريل دبي” التي صممت بلغة البريل لتلقي الضوء على الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية وتقوم بدعمهم عن طريق التبرع بـ10% من العائدات لمؤسسة نور دبي.  

مجموعة “الربيع” المصممة بألوان الطبيعة الخلابة التي تجعلها مثالية لكل الفصول.

قامت الأميرة نجلاء بنت عاصم باستلهام مجموعتها الأولى من التراث والفن العربي الأصيل. تتكون القطع من مزيج من الذهب الأصفر وحجر الفيروز والمرجان.

بالفيديو: لوك مميّز وسهل لإطلالة العيد

صممت مجموعة “المنثورة” لتعكس الثقافة العربية بلمسة هندية. وتأتي “داماس كلاسيك” و”وان سيكس ايت” لتكون الهدية التي تبقى إلى الأبد.

تعتبر “أنانيا” مجموعة المجوهرات اليومية التي لا يمكن الاستغناء عنها في كل المناسبات.

تخلّصي من انتفاخ العينين قبل العيد

هديتك لنفسك أو لشخص عزيز عليك لا يمكن أن تكون إلا مميزة هذا العيد، لا سيما أنه تم اختيار القطع بعناية تامة من قبل خبراء الموضة في مجوهرات داماس.

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ساعات ومجوهرات