المجوهرات هدية مثالية ليوم الحب

إنّه شهر الحب، وما من هدية أقوى من المجوهرات، فهي الخيار الأول الذي يعبّر عن قوة العلاقة بين الثنائي.

لذلك، نقدّم لك أجدد تصاميم المجوهرات المناسبة ليوم الحب والتي كشفت عنها العلامات:

عقد Imperial من Rubeus Milano

ما رأيك بأن تختاري عقد Imperial من Rubeus Milano، فهو من أبرز قطع المجوهرات ندرة والأغلى ثمناً في العالم حتى يومنا هذا.  

يتألّف هذا العقد من أكبر حجر ألكسندريت في التاريخ ويتميّز بلونه الذي يتغيّر من الأخضر المائل إلى أزرق إلى الأرجواني المائل إلى أحمر. ويصنّف هذا الحجر من بين أوّل 10 أحجار كريمة الأغلى ثمناً والأكثر ندرة وطلباً في العالم. 

مجموعة مرصعة بالأحجار الكريمة من .Tiffany & Co

كشفت علامة .Tiffany & Coعن مجموعة مميزة من المجوهرات يدوية الصنع والمرصعة بأغلى أنواع الماس والأحجار الكريمة الملوّنة لتمنح العشاق فرصة التعبير عن مشاعرهم العميقة. 

تتألف هذه المجموعة من عقد يأتي على شكل مفتاح دائري مزخرف برأس يحاكي النجمة من البلاتينوم، تزيّنه ماسات وحجر ياقوت وعدد من الخواتم وإصدارين حصريين من خواتم Tiffany Victoria من الماس والبلاتينوم وأقراط متدلية من البلاتينوم والماس وسوار مزخرف مع هيكل من البلاتينوم والماس.

وتأتي كل قطعة من هذه المجموعة مغلفة بأناقة داخل صندوق Tiffany الأزرق الذي يعكس لمسات جمالية راقية. 

عقد علامة الاستفهام من Boucheron

تحت إشراف المديرة الإبداعية كلير شوازن، أضيفت ثمانية تصاميم جديدة خاصة بعقد علامة الاستفهام Question Mark Necklace إلى مجموعة المجوهرات الراقية بتوقيع Boucheron لتكون هدية مناسبة ليوم الحب.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم الكشف عن عقد علامة الاستفهام للمرّة الأولى عام 1879، وها هو اليوم تحت الأضواء مجدداً من خلال المديرة الإبداعية للدار التي أرادت أن تضع بصمتها الشخصية على هذا الرمز الأيقوني لتجعل منه واحداً من التصاميم الأكثر تميّزاً لدى الدار.

اقرئي أيضاً: أجمل الوجهات الرومانسية لقضاء يوم الحب

 

 
شارك