الماس يفرح المرأة و Chopard تقدّم لك Happy Diamonds

لا شكّ أنّ الماس هو صديق المرأة المفضّل إنما أيضاً هو ما يجعلها تشعر بالسعادة ويفرحها وهذا ما تختبره كلّ امرأة تلّقت هديّة ماس معيّنة.

ها هي علامة شوبارد تقدّم مجموعة Happy Diamonds وتأتي مميّزة بماسها الرائع الذي يأتي على شكل أحجار متحرّكة. فمن خلال قدراتها الإبداعيّة، استطاعت العلامة أن تقدّم مجموعة تعكس مشاعر معيّنة تدلّ بدورها على روابط تجمع من أهدى ومن تلقى الهدية، روابط تعكس الصداقة، الخطوبة أو حتى الزواج أو روابط أي شخصين اختارا أن يعبّرا عن مشاعر معيّنة.

ببراعة الخيميائي تستطيع شوبارد إضفاء مسحة عصرية على شكل القلب لتبدع منه نسخة أكثر براعة واكتمالاً وتناسباً من أجل مجموعة Happy Diamonds. يكشف القلب عن كافة المشاعر الكامنة في دار شوبارد التي تشيد بمن لا يخشون البوح بمشاعرهم والتعبير عن حبهم. بين طبقتين من السافير الكريستالي يدور حجر أو ثلاثة أحجار من الألماس لتضفي الحيوية على سلسلة جديدة من القلادات القصيرة المصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراط، التي تأتي مصقولة أو مرصعة بالألماس، لتكتمل بها المجموعة. فضلاً عن كونها ترمز لنبضات القلب، تعبر أحجار الألماس المتراقصة أيضاً عن كل حركة تتحركها المرأة التي ترتديها ما يجعل هذه التصاميم مناسبة للمرأة الأنيقة والتي تحبّ الأسلوب الكلاسيكيّ والعصريّ معاً.
 

اقرئي المزيد: Chopard تضفي سحرها الخاصّ على فيلم Charlie’s Angels