اخترنا لك هذه المجوهرات للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

التحضيرات لليوم الوطني الإماراتي الذي يصادف في الثاني من ديسمبر من كل عام بدأت، ومعه بدأت العلامات الكشف عن تصاميمها الحصرية للمرأة الإماراتية في هذا اليوم الوطني المميز.

مجموعة Colour Play  من Messika

بالتعاون مه كايت موس، أطلقت Messika أحدث مجموعاتها التي تتميّز بتفاصيلها الدقيقة وخطوطها الانسيابية، تزهو بألوان الملاكيت الأخضر لتُشكل مع الذهب والألماس قطعاً فنية عصرية تليق بهذه المُناسبة المميزة.

تتألف مجموعة Colour Play من قلادة تحاكي شكل الدرع ابتكرتها فاليري وكايت من أحجار الملاكيت والماسات الكمثريّة، تتسم القلادة بتصميم منزلق للأحجار تُعانق الرقبة وتُزين أعلى الصدر بأجمل حلّة. بينما السوار يُشبه تفاصيل القلادة الدقيقة يلتف حول اليدين في تصميم أنيق بعيد عن التكلف.

وللمسة أكثر عصرية، يأتي الخاتم الذي يُرتدى على ثلاثة أصابع لتبدو أحجار الملاكيت وأحجار الماس الكمثريّة وكأنها تطوف فوق الأصابع بفضل تثبيتها على قاعدة غير مرئية.

مجموعة PROMISE LETTERS من MKS

من وحي الكلمة المكتوبة التي تُسهّل التواصل، أرادت سمو الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان، مؤسّسة مجوهرات MKS أن تُسلّط الضوء على شغفها بالتعبير من خلال الكلمة المكتوبة مع مجموعة Promise Letters التي تُشكّل امتداداً لمجموعة Promise Knot الناجحة.

وبمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، تقطع العلامة وعداً لدولة الإمارات الحبيبة وتطرح إصداراً خاصاً عبارة عن عقد وسوار وخاتم من وحي الإمارات.

وتُتيح هذه المجموعة وضع الأحرف الأولى من الاسم جنباً إلى جنب مع الأحرف الأولى من اسم شخص عزيز، بحيث يرمز شكل الحبل إلى رابط وثيق بين الاسمين، وتكون النتيجة كلمة مميّزة تلامس القلب.

اقرئي أيضاً: أنابيلا هلال بإطلالة برّاقة في ختام The Voice Senior