إطلالتك ملوّنة وأكثر حيوية مع مجوهرات Tiffany T

منذ إطلاقها في العام 2014، أصبحت مجموعة Tiffany T من تيفاني أند كو Tiffany & Co. رمزاً للأناقة كما أنها تعكس كل المفاهيم التي تتمتع بها العلامة: الحرية، السعادة، الحب والقوّة.

ولأن الابتكار هو من صفات الدار العالمية، طرحت مجموعة جديدة من تشكلية Tiffany T التي تعتبر رمزاً مطلقاً للحداثة والتعبير عن الذات، جاءت مستوحاة من معالم مدينة نيويورك.

ولكن هذه المرّة، أضافت Tiffany & Co. مجموعة رائعة من الألوان إلى تصاميم المجموعة، حيث تستكمل الخطوط الغرافيكية الملفتة والمعروفة في تشكيلة T بلمسات مميزة من عرق اللؤلؤ والعقيق الأسود والأوبال الوردي والفيروز.

تعرفي معنا على أبرز ملامح التصاميم الجديدة:

في هذه المجموعة، أعيد ابتكار سوار Tiffany T wire المميز بأحجار كريمة جذابة تغطي شعار T الأيقوني فعرق اللؤلؤ والفيروز والعقيق الأسود تضفي لمسات جمالية على هذه التصاميم فتمنحها إطلالة عصرية وملفتة.

وبهدف تطويق الأحجار الكريمة الملونة على القلادات المصنوعة من الذهب الوردي، عملت الدار على إعادة رسم الخطوط الغرافيكية المتناسقة لمجموعة Tiffany T. فأحببنا كثيراً العقيق الأسود والأوبال الوردي وعرق اللؤلؤ.

ولأنّ الخواتم أساس كل إطلالة، أحببنا خواتم Tiffany T square التي تختصر كل مفاهيم الأناقة من خلال الخطوط القوية والواضحة لحرف T بعرق اللؤلؤ، الماس، العقيق الأسود والفيروز.

 
شارك