أي ساعة من مجموعة Happy Sport من Chopard تعبّر عنك؟

في أقل من 30 عاماً، أصبحت ساعة Happy Sport من Chopard بمثابة أيقونة بارزة في عالم الساعات، ورسّخت مكانتها كرمز فريد بفضل تصاميمها الجريئة.

عام 2018، وبمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية 25 لانطلاقة المجموعة، أعادت الدار إبتكار ساعة Happy Sport فقدمت ساعة Happy Sport Oval وساعة Happy Sport Joaillerie.

تتوفر ساعة Happy Sport Oval بإصدار ذو علبة مصنوعة من الذهب الأبيض مع إطار لزجاج الساعة مرصّع بنسق متدرج باللون الأزرق من أحجار السافير.

ولتعزيز الطابع النفيس لهذه الساعة التي تجمع الخبرة العريقة للدار، صممت Chopard تصميماً مرصّعاً بالألماس مع ميناء مصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض.

وقد أعادت الدار ابتكار سوار للساعة مصنوع من المعدن من الستانلس ستيل أو من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وتضفي عليه مرونته انسيابية تتيح له احتضان انحناءات المعصم فيسلط الضوء بذلك على مدى رقته ورشاقته.

أما ساعات Happy Sport Joaillerie فمصنوعة من الذهب باللون الأبيض أو الوردي. تتميز بحركة أوتوماتيكية، مصنوعة بالكامل ضمن في معامل الدار، مما يضمن تميزاً ميكانيكياً. وقد نجح حرفيو الدار في إضفاء المزيد من البريق على هذه الأحجار الكريمة من خلال الترصيع البارع لإطار زجاج الساعة. مع سوار مصنوع من جلد التمساح.

واللافت في الأمر أنه تمت عملية تجميع هذه الساعة التي تتألّف من 167 قطعة خلال 65 ساعة فقط من العمل!

اقرئي أيضاً: هل تجرئين على اعتماد مجوهرات مصنوعة من قماش الدنيم؟