أكملي إطلالتك في شهر الحب مع هذه المجوهرات

14 يوماً فقط باتت تفصلنا عن يوم الحب إلا أن شهر فبراير هو شهر الحب والرومانسية بإمتياز. بالطبع، بدأت تفكرين أين وكيف ستمضين أمسية يوم الحب، ويبقى الأهم، ماذا ستختارين لهذه المناسبة؟

بعد ن اخترت الفستان أو التنورة، يجب أن تختاري المجوهرات التي ستجعلك تتألقين. مع اقتراب يوم الحب، إليك مجموعة من المجوهرات التي كشفت عنها العلامات بمناسبة عيد الحب 2022.

مجموعة Iconica من Pomellato

لمناسبة يوم الحب، قررت بوميلاتو Pomellato أن شغفها بالألوان وتجسده في مجموعة Iconica الذهبية.

تتألق هذه المجموعة الحصرية من خواتم وأقراط مرصعة بالياقوت الأزرق والزمرد والياقوت والأماس النابض بالحياة، أصبح للغة الحب مفردات أكثر ثراءً، مما يجعل من "أيكونيكا" Iconica هدية عيد الحب المثالية.

هذا وتتميز مجموعة Iconica من Pomellato بأشكالها الجريئة والمعاصرة.

مجموعة Una من Swarovski

تحتفي علامة سواروفسكي Swarovski بتوهّج الحب طوال أيام السنة. وليوم الحب هذا العام، ابتكرت مجموعة Una ذات التصاميم الآسرة.

تأخذ هذه الأعمال شكل قلب ناعم يتجلّى عندما تتعانق بجعتان لإلقاء التحية، وهو ما يجعل شكل بجعة سواروفسكي بمثابة رمز ساحر للحب الأبدي وجزءًا من تصاميم مجموعة Una الجديدة. تضمّ هذه المجموعة أقراط أذن متدلية وقلائد وأساور مشغولة بحرفية عالية والكثير من الحب وكمية من الشغف وهالة من الخلود. تلك هي خلطتنا السحرية للتألق!

عادتْ الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار أماندا سيفريد إلى دائرة الضوء مرة أخرى، بفضل جلسة تصوير رائعة لشركة LeCoultre بعدسة مُصوّرة نيويورك الشهيرة أليك. بصفتها صديقة للدار العريقة -غراند ميزون منذ عام 2019، ترتدي أماندا ساعة Rendez-vous Dazzling Night & Day – التي تُجسّد بأناقة الرومانسية الغامضة المبهجة، بفضل الماس البرّاق، والميناء المُرصّع بعرق اللؤلؤ اللامع، ومؤشر الليل والنهار الرقيق.

ساعة Rendez-Vous Dazzling من Jaeger-LeCoultre

أضيفي لمسة من الرقي على لوكك واختاري ساعة Rendez-Vous Dazzling من Jaeger-LeCoultre المرصعة بعرق اللؤلؤ.

تشبه هذه الساعة الأنشودة الرومانسية فهي دعوة للحب الصادق الأبدي. فهي تتميز بميناء مرصع بالألماس من 36 حجر.

 
شارك