VMAR JEWELRY...مجوهرات مبتكرة ومعاصرة وفريدة

المصمّمة اللبنانيّة Maral Melhem هي مؤسّسة علامة المجوهرات VMAR التي ستجتاح حتماً عالم الإنترنت. تجمع مجوهرات VMAR بين الأسلوب الراقي والمعاصر وبين البساطة والأزليّة، وبإمكان المرأة تنسيقها مع إطلالاتها النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء. تشتهر علامة VMAR بمجوهراتها المصنوعة من التيتانيوم الملوّن وتتميّز أيضاً بالأشكال المبتكرة. وبعد تعاونها مع مصمّم الديكور اللبناني Vick Vanlian، كوّنت Maral لنفسها رؤية قويّة من أجل ابتكار علامة تجاريّة تبرز من حيث أسلوبها وتصاميمها الفريدة.

بعد أن اختبرت العمل في مجال الترف مع دور عالميّة مثل Cartier وBvlgari وDe Grisogono وChopard، لا شكّ أنّ Maral باتت تتمتّع بدراية كبيرة في كلّ ما يتعلّق بالمنتجات الفاخرة والمترفة. أمّا تصاميمها، فلا يمكن إدراجها في خانة معيّنة ضمن أسلوب أو نوع محدّد من المجوهرات، إذ أنّ كل قطعة تبتكرها تبرز وتتميّز بطريقة خاصّة. فضلاً عن ذلك، تتمّ صناعة مجوهرات VMAR كلّها من مواد عالية الجودة مثل التيتانيوم والأحجار الكريمة كالماس باستخدام التكنولوجيا الحديثة والحرفيّة العالية في إيطاليا.     

من بين ابتكارات VMAR الشهيرة، تبرز مجموعة Pantera التي تشكّل تحيّة لرمزيّة الفهد القويّة والقيّمة. صُنعت تصاميم هذه المجموعة من التيتانيوم والأحجار الكريمة كالماس ليلمع رأس الفهد ثلاثي الأبعاد من كل الجوانب بألوانه الجريئة كالأزرق والبنفسجي والأخضر. 
ومن بين تصاميمها أيضاً تبرز مجموعة Q-Ore التي تجسّد الحبّ المعاصر في قطع فريدة من نوعها يمكن أن تتزيّن بها المرأة في إطلالاتها النهاريّة والمسائيّة سواء اختارت الأسلوب المريح أو الأنيق. وتتميّز هذه القطع بأشكال القلوب الهندسيّة المصنوعة من المعدن لتخلق تناقضاً جميلاً مع الأحجار الكريمة 
التي ترافقها.

منذ فجر التاريخ، أدّت الأرقام دوراً مهمّاً في حياة الإنسان. فبالنسبة إلى كثيرين، تحمل معانٍ عاطفيّة وخاصّة إذ أنّ بعضها يرمز إلى الحظّ أو يمثّل ذكرى خاصّة للشخص. أمّا مجموعة Lucky من VMAR، فهي تجسّد ذلك تماماً إذ أنّها مخصّصة للأرقام وتتضمّن تشكيلة من القلادات المصنوعة من الذهب والمرصّعة بالماس 
أيضاً أحياناً. 

ومن أجل الحفاظ على الطابع المعاصر في هذه السوق التنافسيّة والمتنامية، تهدف علامة VMAR إلى تقديم مجوهرات مبتكرة وخاصّة وفريدة من نوعها للنساء والرجال. وتركّز Maral دائماً على أهميّة التعاون المستمرّ مع مصمّمين من خلفيّات ومجالات مختلفة لتقديم مجوهرات استثنائيّة يبرز فيها الطابع الفنّي القوي. أمّا التعاون الأخير، فقد جمعها مع Mo Kalache، مدير فنّي مقيم في برشلونة. وهكذا، تشكّل القطع الجريئة والفنيّة جزءاً من هويّة دار VMAR التي تجسّد صورة جديدة ومحدّثة للمجوهرات المعاصرة.