أحلى ساعات كوتش نسائية تزين المعصم بفخامتها!


Coach هي دار أزياء رائدة تأسست في مدينة نيويورك عام 1941، وتصمم منتجات جلدية جميلة من الحقائب إلى الإكسسوارات. تتميز ساعات Coach النسائية بأنماط كلاسيكية خالدة إلى جانب شعار Coach C المميز.

إذا كنت تبحثين عن هدية لعيد الميلاد أو أعياد الميلاد أو الذكرى السنوية أو ما إلى ذلك، فإن ساعات Coach النسائية هي الخيار الأمثل. تتراوح ساعات Coach النسائية من خيارات الجلد إلى الفولاذ المقاوم للصدأ، والساعات الأكثر بساطة إلى الساعات الأنيقة.

Coach Watch Cary - Silver 34mm

ساعة Coach Cary النسائية الفضية هي ساعة كلاسيكية أساسية يجب أن تمتلكها كل امرأة! تأتي بحجمين، صغير ومتوسط. تتميز ساعة Cary بكريستالات محاطة بشكل مثالي، ومينا مركزية من عرق اللؤلؤ مع مؤشرات من الكريستال. أفضل تباين بين البساطة والجاذبية. مثالية للاستخدام اليومي ولأي مناسبات غير رسمية أو رسمية.

Coach Watch Perry - Brown Leather

إذا كنت من محبي Coach لفترة من الوقت، فإن ساعة Perry النسائية المصنوعة من الجلد البني هي ساعة كلاسيكية. تتميز Coach Perry بشعار Coach على قرص وعلبة فضية اللون وأشرطة جلدية ناعمة فاخرة. إنها ساعة خفيفة ومريحة للاستخدام اليومي.

Coach Watch Arden - Gold & Mother of Pearl

ساعة Coach النسائية Arden مثالية لك في مواعيد الغداء أو المناسبات شبه الرسمية. قطعة ذهبية جميلة كبيرة الحجم تتميز بموانئ فرعية رائعة تخبرك باليوم الذي أنت فيه، وهو أمر رائع للغاية. هي مذهلة ومتينة.

Coach Watch Cary - Silver & Crystals


بسيطة مع بريق وردي، إذا كان هذا يبدو جيدًا بالنسبة لك، فهذه الساعة مثالية لك. مصممة بحروف C المميزة على الميناء مع بلورات وردية، إنها جميلة جدًا! تتميز ساعة Coach Cary النسائية أيضًا بعلبة فضية وحزام شبكي يجعلها خفيفة الوزن ومريحة على معصمك.

Coach Watch Suzie - Silver & Pink

تتميز ساعة Coach Suzie النسائية بتصميمها الخالد مع تفاصيل جريئة وبنمط C الكلاسيكي كعلبة ساعة، ومينا وردية جميلة في المنتصف وتفاصيل فضية في كل مكان. إنها ليست مذهلة للوهلة الأولى فحسب، بل إنها متينة للغاية وستبدو رائعة على معصم أي شخص.

إقرأي أيضاً: جمال ساعات قوتشي الجلد يتألق في إبداعات استثنائية


 

 
شارك