تعاون حصري بين René Caovilla والمصمّمة رزان العزوني

كان اللقاء الأول بين رزان العزوني و Edoardo Caovillaخلال افتتاح بوتيك العلامة في دبي مول في شهر مارس 2018. وعلى الفور، نشأت صداقة بين الفنّانين المتشابهين من ناحية الأفكار، فهما يحرصان على ابتكار تصاميم استثنائية لا تفقد رونقها، لذا كان من البديهي أن يتعاونا معاً على طرح مجموعة كبسولية.

فقد تعاونت علامة René Caovilla الإيطالية الفاخرة التي ذاع صيتها في مجال الأحذية مع مصمّمة الأزياء السعودية رزان العزوني لابتكار مجموعة حصرية ومحدودة الإصدار من أحذية العرائس التي تتوفّر للبيع حصرياً على موقع Farfetch اعتباراً من 7 نوفمبر 2018.

أحذية عصريةً للمنزل من Louis Vuitton

بالنسبة إلى رزان، تنفرد أحذية René Caovilla بطابع مميّز يتجلّى في مراعاة أدقّ التفاصيل التي وضعتها في خانة خاصة بها. وقد تعاونت رزان مع Edoardo على اختيار ثلاثة من أشهر موديلات العلامة لتكون أساس المجموعة الكبسولية الخاصة بالعرائس، وهي Cleo و Reginaو Veneziana. ويتّسم كل حذاء بالشغل المتقن والتصميم المميّز بحيث يرمز إلى شخصية كل عروس أنيقة من العرائس الثلاث.

4 أحذية لا غنى عنها خلال السفر

كما وازدان كل تصميم ملفت بأجمل التطريزات وأحجار الكريستال والجلود. ووقع الاختيار على كعب طوله 75 ملم كي تكون العروس مرتاحة في يوم أحلامها. واستغرقت العملية الدقيقة أشهراً من العمل، ولكن في النهاية يُسرّ رزان وEdoardo طرح مجموعة حصرية توفّق بكل سلاسة بين رؤية العلامتين.

يشار إلى أنّ مجموعة René Caovilla الكبسولية المصمّمة حصرياً بالتعاون مع رزان العزوني طرحت في 7 نوفمبر 2018 وتتوفّر حصرياً على موقع Farfetch للتسوّق.

7 أحذية مستوحاة من عالم الـCowboy أضيفيها الى خزانتك الآن

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من إكسسوارات