كارن وازن تطلق مجموعة نظّاراتها الأولى

يشهد هذا الأسبوع على إطلاق أوّل مجموعة نظّارات شمسيّة تحمل توقيع إحدى نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، وهي المدوّنة كارن وازن التي اختارت أن تدخل عالم الأكسسوارات.

ووازن نجمة من نجمات مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعها أكثر من 800 ألف مستخدم. أمّا إطلالاتها، فعصريّة وأنيقة بامتياز، ما يشجّعك من دون شكّ على الاطّلاع على مجموعة النظارات التي تقدّمها لك.

تعاون حصري بين Dior وSole DXB

أمّا في إطار هذه الخطوة الجديدة، فتعلّق وازن قائلةً: “ابتكرت هذه التشكيلة بإلهام من التصاميم التي أفضّل شخصياً ارتداءها، وأردت مشاركتها مع جميع السيّدات الأنيقات ليتألّقن بإطلالة مميّزة تعكس الجوانب المختلفة لشخصياتهن وأذواقهن. وتنطوي التشكيلة على تصاميم صغيرة وجريئة وأخرى تلبّي الذوق العام. وأود أن تدرك السيّدات أنّ هذه النظارات تناسب الجميع وكل ما عليهنّ هو التحلّي بقليل من الجرأة. فهي لا تقتصر على خبيرات الصيحات العصريّة أو من يتمتّعن بأسلوب غريب ومختلف، إنما هي عبارة عن أكسسوار مصمّم ليثري الإطلالة ويعزّز ثقة السيّدة بنفسها وإحساسها بالأناقة”.

دار Delpozo تؤكّد الشائعات المنتشرة

تضمّ المجموعة 5 طرازات تتراوح بين الكلاسيكيّة والابتكار وموضة التسعينات. وتتوفّر كل قطعة بتشكيلة من الألوان بدءاً من التدرّجات الساطعة ووصولاً إلى نقشات البنّي.

أمّا لشراء أي قطعة من قطع المجموعة، فلا بدّ من زيارة منصّة التجارة الإلكترونيّة الخاصة بوازن www.karenwazen.com مع توفّر خدمة التوصيل إلى كلّ أنحاء العالم.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من إكسسوارات