حقيبـــة مميّــــزة من بدايات CAROLINA HERRERA

في كل موسم، تبتكر Carolina Herrera تصاميم مميّزة وخاصة تزيدها فرادة، وهذا بالفعل ما عكسته حقيبة اليد Metropolitan Insignia Clutch التي جاءت هذا الموسم لتفرض نفسها بأسلوب لا مثيل له. وهي تترجم  الأنوثة بطريقتها الخاصة، فهذه المصممة القويّة والواثقة من نفسها استطاعت أن ترسم على مدى سنوات طويلة صورة ثابتة لامرأتها لا ينافسها أحد.

اقرئي: 4 قواعد ليصبح حذاؤك المسطح جزءًا من أناقتك

سحر مدينة نيويورك

لمدينة نيويورك مكانة خاصة لدى Carolina Herrera، فهي تلهمها إلى حدّ كبير، ناهيك عن أنّها عرضت أعمالها الأولى في بعض مواقعها المميّزة.

قدّمت Herrera تصاميمها في كل من The Plaza وBryant Park وLincoln Center ومتحف الفن الحديث MOMA وFrick، إلّا أنّ أيّاً منها لم يتمتّع بأهميّة Metropolitan Club حيث عرضت أوّل مجموعة أزياء لها تألّفت من عشرين إطلالة في حدث خاص في العام 1981.

فعلى أنغام عزف حيّ لموسيقى Cole Porter، التقت كل وجوه نيويورك فتبادل كل من Andy Warhol وDiana Vreeland وC.Z Guest الحديث مع Nan Kempner وJerry Zipkin وConsuel وRudi Crespi، كما شارك في المناسبة Bianca Jagger وSteve Rubell. وقد حقّقت المجموعة نجاحاً فوريّاً كما أشاد بها الجمهور. تلك كانت بداية دار Herrera.

اقرئي: الأكسسوارات المطرزة لأناقة لا مثيل لها

تفاصيل دقيقة وحرفيّة

يتمّ إطلاق حقيبة اليد Metropolitan Insignia Clutch هذا العام ضمن مجموعة Insignia المميّزة، كتحيّة تقدير وإجلال لهذا الحدث البارز والهام في مسيرة السيّدة Herrera المهنيّة.

ومنذ البداية، كان واضحاً أيّ نوع من التصاميم قد يلائم أجواء النادي وديكور قسمه الداخلي الذي صمّمه Stanford White. وهذه الحقيبة هي الأكسسوار المثالي لأيّ مناسبة وأفضل رفيق للفساتين الطويلة وفساتين الكوكتيلات الشهيرة من ابتكار المصمّمة.

تمتاز الحقيبة ببنية خفيفة ومعدنيّة تغلّفها نسخة من السوار الذي أطلق كامل مشروع Insignia للاحتفال بالعيد الخامس والثلاثين للعلامة التجاريّة. وتمّت تدريجيّاً إضافة مواد متنوّعة مستوحاة من تفاصيل موجودة في غرف النادي المختلفة.

اقرئي: أكسسواراتك حلم هذا الصيف

إيحاءات ديكوريّة

تشير النسخة المصقولة واللامعة إلى ثريّات الكريستال بألوان مختلفة، في حين يردّد الموديل المصنوع من الحرير مع رسم يدوي صدى اللوحات الجداريّة في الصالون الأنيق، كما وتعكس النسخة المطرّزة التفاصيل المعقّدة التي تظهر على الستائر والسجّادات الجداريّة.

أمّا النسخة الأكثر سحراً، فاستوحيت من درابزين الدرج الرئيس وقد ساهم في صنعها العمّال المسؤولون عن تطريز الأزياء الإسبانيّة التقليديّة لمصارعي الثيران بإتقان بالغ، وهي تبرز كتحفة فنيّة خاصة بالمجموعة.

وتقول Carolina Herrera: «أوّل ما يجعل السيّدة أنيقة هي فرادتها. لا يتعلّق الأمر بالقطع التي ترتدينها بل بكيفيّة ارتدائها». بكل تأكيد ستكون حقيبة Metropolitan Insignia Clutch الأكسسوار المثالي الذي سيجعلك تتألّقين وتبرزين بين الحشد.

اقرئي: اكتشفي خفايا حقائب Chanel الأيقونية

مجموعة Insignia

قرّرت Carolina Herrera إعادة ابتكار شعارها بمناسبة العيد الخامس والثلاثين للعلامة التجاريّة. وبالاستناد إلى الشكل الهندسي للحرفين C وH، السمة المميّزة للدار، ابتكرت رمزاً يجتمع فيه التصميم الرائع مع الحرفيّة العالية. وتذهب Insignia إلى أبعد من الحروف الأولى للاسم وتصبح قطعة تحدّد هويّة العلامة التجاريّة.

ويبرز سوار Insignia في قلب المشروع، مقدّماً الإلهام لابتكار الأكسسوارات والمجموعات حيث يظهر هذا الرمز الجديد كبطل من دون أدنى شكّ. Insignia هي أكثر بكثير من مجرّد شعار أو شيء مادّي بسيط. إنّها مفهوم غني بالمعاني اكتسب حياة في مجموعات متميّزة.

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من إكسسوارات