حقيبة Dior Caro عنوانك هذا الموسم لإطلالة ملفتة

لا شكّ أنّنا ننتظر دائماً جديد حقائب Dior والسبب أنها تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك وتجعل أيّ إطلالة تبدو ملفتة حتى وإن كانت بسيطة.

كذلك، عوّدتنا العلامة على تقديم تصاميم حقائب عمليّة ولكن أنيقة في الوقت ذاته وها هي تسلّط الضوء اليوم على حقيبة Dior Caro التي باتت متوفّرة في الأسواق والتي نتوقّع أن تكون من بين أكثر الحقائب سيطرة على شوارع الموضة وإطلالات النجمات.


تتميّز هذه الحقيبة التي يتمّ تصنيعها في مشاغل العلامة في إيطاليا بأنها تعكس حرفيّة متميّزة لا سيما من خلال الجلد الذي يتمّ تصنيعها به والذي يأتي من جلد العجل وذات أسلوب النمط المضرّب الذي يأتي بدوره محبوكاً بحوالي 18000 درزة كي تكون النتيجة قماش نمط الكاناج المضرّب.

كذلك، تأتي هذه الحقيبة ملفتة بمقبضها حيث يتمّ تثبيت ختم Christian Dior الذهبي المرهف على الحقيبة التي يتمّ وضعها على القالب بالمقلوب، ثمّ يتمّ إعادتها إلى وضعتيها الصحيحة في النهاية. في المرحلة التالية يتمّ تثبيت الأكسسوارات المعدنيّة المزيّنة بتوقيع CD الثمين، من السلسلة حتى المشبك.

تتوفّر الحقيبة بحجمين، بألوان خالدة على غرار الأسود والرمادي والبيج والعاجيّ، وتأتي هذه الحقيبة أيضاً بدرجات لونية ساحرة كالأحمر و الأزرق السماوي وأخضر النعناع والزهريّ "كومباس روز". كما يتوفّر الإصدار الصغير أيضاً بثلاثة طرازات حصرية محسّنة تتميّز بجلد الخروف القصير الصوف والدنيم الخام، أو يتخلّلها نمط "تاي أند ديور" Tie & Dior الساحر الذي رأيناه ضمن عرض أزياء "كروز" 2021. كما تتميّز هذه الحقائب الرائعة بأسلوب المزج والتنسيق بفضل رباطات الكتف القابلة للتبديل للحصول على إطلالة جريئة.