الفراشات تغزو عالم أكسسواراتك هذا الصيف… اختاري الألوان التي تناسبك  
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 3

  • Gucci

  • Valentino

  • Stephen Webster

تعد الفراشة عنصراً جمالياً مميزاً. لذا، شكلت مصدر وحي لعدد كبير من المصممين الذين استقوا منها ابتكارات ملفتة في عالم الأكسسوارات.

اقرئي: رفضتها إحدى العلامات بسبب الحجاب… ماريا إدريسي تخرج عن صمتها

فرأينا نقشة الفراشة ورمزها يدخلان إلى الأوشحة والحقائب والأحذية والأحزمة والأقراط والخواتم وغيرها… واللافت في الموضوع أن ألوان الفراشة الحيوية دخلت إلى هذه التصاميم الجميلة، فبدت أشبه بتحف فنية ساحرة وجميلة.

بمساعدة هذه المدونة… حضّري إطلالتك الرمضانية منذ الآن

ينصحك خبراء الموضة بأن تنسقي هذه الأكسسوارات مع إطلالات ناعمة وغير مبالغ فيها، فابتعدي بالدرجة الأولى عن التصاميم المنقشة، واتجهي أكثر نحو الفساتين المحايدة البوهيمية والقمصان الحريرية وغيرها من التصاميم الناعمة. فضلاً عن ذلك، لا تبالغي في زيادة الأكسسوارات معها، فهدفك الأساسي هو تسليط الضوء عليها وإبرازها.

ولا تعمدي إلى اعتماد أكثر من تصميم بنقشة أو رسمة الفراشة، كي لا تظهري بأسلوب مبالغ فيه. فضلاً عن ذلك، لا تدخلي الكثير من الألوان إلى إطلالتك، فذلك من شأنه أن يزعج الأنظار ويشتت الانتباه إلى الأكسسوار الذي تبغين إبرازه.

ساعة يدك عنصر أساسي في إطلالتك

لا تترددي في ربيع وصيف 2018 في تبني صيحة الفراشات المميزة والحيوية التي تفرض نفسها بقوة كبيرة ولافتة والتي رصدناها لدى دور عالمية مهمة، مثل Dolce & Gabbana وStephen Webster وSophia Webster وGucci وغيرها… واحرصي جيداً على اعتمادها بأسلوب ذكي وأنيق بعيداً عن المبالغة في الوقت نفسه كي تلفتي الأنظار بشدة.

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من إكسسوارات