الخلخال...لا غنى لك عنه في إطلالاتك بعد اليوم!

كثيرة هي الصيحات التي نشهدها على منصات عروض الأزياء، فبعد Gucci، Chanel، Versace، ها هي مجوهرات La Marquise تعيدنا إلى التسعينات من خلال الكشف عن مجموعة جديدة من الإكسسوارات التي كنا نكمل بها إطلالاتنا...إنه الخلال!

أضيفي لمسة من العصرية على إطلالتك، واختاري الخلال من La Marquise، الذي يعكس الطبع العملي والرسمي في الوقت نفسه، فهذه المجموعة تجمع بين الفخامة والبساطة معاً.

طرحت الدار مجموعتها هذه التي تتناسب مع الأحذية الرياضية والأحذية المفتوحة أيضاً، والتي يمكن تنسيقها أيضاً مع سروال جينز يصل طوله أعلى الكاحل، الفساتين الفضفاضة متوسطة الطول أو حتى مع السراويل الرسمية الضيقة نحو الأسفل، حيث يمكن تنسيقها إلى جانب خلخال بسيط أو جذاب للتألق بإطلالة مكتملة. ك

وقد زينّت La Marquise مجموعتها هذه بالأحجار الكريمة الفاخرة كالماس واللؤلؤ، فتضفي لمسة عصرية على الإطلالة، فتلبي كافة أذواق النساء.

ما رأيك بهذا الأكسسوار؟يمكنك أن تعتمدي خلخالاً واحداً أو أكثر من واحد. تتوافر جميع قطع هذه المجموعة على موقع La Marquise الجديد، مع خدمة الشحن المجاني عبر الإمارات العربية المتحدة، وخدمة التوصيل في اليوم التالي في دبي، مما يضمن الحصول على المجوهرات المفضّلة خلال ساعات قليلة.

اقرئي أيضاً: صيحة نظارات شمسية رائجة لخريف وشتاء 2021

 
العلامات: الخلخال
شارك