اكتشفي الجانب الرومانسي للأفعى

إذا كان الاحتفال بالحب واجباً في كل يوم، فإن بولغري تحتفل به في يوم الرومانسية أروع احتفال من خلال إطلاق مجموعة أكسسوارات مشبعة بالمشاعر الغامرة: “سيربنتي إن لوف” Serpenti In Love. ففي مزيج من الرومانسية والإغواء يفتح شعار الأفعى قلبه ليضرب بالحب ويغزو القلوب للأبد.

اقرئي: أكسسواراتك منقشّة بالأزهار

قطعة تزيينية جذابة ومغرية لكل منتج من منتجات المجموعة، قلب مطلي بالمينا ومنقش بالنمط السداسي الأيقوني الذي يستحضر حراشف الأفعى. فهو يحمل رسالة حب أفعى بولغري المتقدة، بينما يتدلى من قفل رأس الأفعى الأيقونية في حقيبة سيربنتي فورإيفر. حقيبة فورإيفر المصنوعة من جلد العجل بلون اليشب الأحمر الناري مع إطار أسود –أو بالألوان نفسها معكوسة- والمخضبة بظلال كثيفة تظهر جانبي الحب، الجانب الرومانسي والحسي، والجانب الغامض والآسر، غامض وساحر، إلا أنه ضروري لحياة الجميع.

والقلب المغري ينبض أيضاً في المحفظة وحمالة بطاقات الائتمان المصنوعتين من جلد العجل بلون اليشب الأحمر الناري أو باللون الأسود ليغني المجموعة بأكسسوارات جذابة تزين حقيبتك المفضلة. وقد صمم سوار سيربنتي المتعاكس بإلهام من حركة الأفعى ليعيد ابتكار الشعار الأيقوني الثنائي الرأس الذي يمجد قبلة حارة بين الأفعى والقلب. الهدية المثالية لتترك على معصم حبيبتك رسالة حب قوية كلدغة الأفعى الآسرة.

اقرئي: هل تتجرئين على اعتماد الحزام الكبير؟

ولإكمال المجموعة الخاصة، وشاح “شيلة” من الحرير الفاخر المزركش برسومات تنبض بالحيوية، تمتزج فيها الأشكال المميزة للقلب مع حراشف الأفعى. وتماشياً مع المجموعة ثنائية اللون يتوفر الوشاح باللونين الأسود والأحمر ليبرز تارة وجه الشغف وطوراً الوجه الغامض للحب.

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من إكسسوارات