أوشحة جديدة من Prada تبصر النور

مجموعة جديدة من الأوشحة أبصرت النور مع برادا Prada. تتميز هذه الأوشحة بنقشاتها وسماتها المستوحاة من أرشيف الدار والمواسم الحالية.

ولن تكون هذه الأكسسوارات مجرد تصاميم عادية، لا سيما أنه تم ابتكارها لتكون أزلية في خزانتك. كما وتأتي مستوحاة من أربع مواضيع أساسية: Double Match وPittoresque وBaroque وFantasy.

خدمة جديدة من Prada ستحبينها حتماً!

Double Match: تجمع هذه التشكيلة بجرأة بين طبعات Prada المميزة والمتباينة والتي ظهرت في مجموعة ما قبل الخريف 2018 الأيقونية.

Pittoresque: تعرض صوراً مرسومة باليد على شكل بطاقات مصورة من المدن المهمة حول العالم – من ميلانو إلى لندن، ومن موسكو إلى شنغهاي. تعكس هذه التشكيلة رحلة عالمية واسعة النطاق بأشكال بارعة.

Baroque: تأتي مجموعة الأوشحة هذه مستوحاة من مجموعة Prada لموسم ربيع وصيف 2011  التي كانت بعنوان Minimal Baroque وتتألف من ثنائية لونية مميزة مستلهمة من عالم الأرابيسك وديكور الباروك.

Fantasy: تعكس هذه المجموعة رسمات خيالية مستوحاة من عالم سريالي أنثوي، وقد رسم الورود الفنانان James Jean وJeanne Detallante.

Prada تكرّم ميلانو

تتوافر هذه المجموعة بأحجام متنوعة وتأتي بأشكال مستقيمة ومربعة ومصنوعة من الحرير.

والجدير ذكره أنه بدأ بيع مجموعة Double Match، أما التشكيلات الثلاث الباقية فسيبدأ بيعها في بداية العام 2019 في بوتيكات Prada حول العالم وعبر موقع الدار الإلكتروني prada.com.

Prada في Dubai Mall

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من إكسسوارات