بالصور – عارضات أزياء برازيليات يشعلن مدرجات المونديال بجمالهن

كأس العالم يتحول إلى مناسبة للموضة والجمال. هو عنوان آخر يمكن اعتماده لهذا الحدث الرياضي بامتياز. فقد ظهرت على المدرجات الكثير من النساء اللواتي أذهلن العالم بجمالهنّ. والتقطت كاميرات المصورين صوراً للكثير من المشجعات اللواتي أطلق عليهم لقب ملكات جمال كأس العالم. وتقدمت اللائحة عارضات أزياء برازيليات شهيرات. تعرفي إليهن.

اقرئي كريسي تيغن تردّ على منتقديها

العارضات المشجعات

لم تتردد الكثير من عارضات الأزياء البرازيليات الشهيرات في إعلان دعمهن التام لمنتخب بلدهن خلال خوضه مباريات كأس العالم.

فقد نشرت العارضة جيزيل باندشن، على حسابها على “إنستغرام”، صوراً لها مرتدية كنزة المنتخب البرازيلي. وأثارت إعجاب عدد كبير جداً من المتابعين وصل إلى أكثر من مليون و300 ألف. كما نشرت صورة لابنتها وهي ترتدي ملابس المنتخب وتلعب كرة القدم وعلقت عليها: “اللاعب رقم 12 أصبح جاهزاً. تحيى البرازيل”.

وهذا ما فعلته أليساندرا أمبروزيو التي ذهبت إلى روسيا من أجل تشجيع المنتخب نفسه. وقد نشرت على حسابها على “إنستغرام” صوراً التقطت لها أثناء وجودها على المدرجات وأخرى من أماكن مختلفة من البلد المستضيف للحدث. وحققت إحدى الصور أكثر من 534 ألف إعجاب.

اقرئي هل تزور شاكيرا لبنان برفقة بيكيه وطفليهما؟

أما كارولين ترنتيني فقد أدهشت المتابعين من خلال إطلالاتها على مواقع التواصل مرتدية زيّ المنتخب البرازيلي وحاملة علم بلدها.

ونشرت أيضاً صورة لها برفقة طفليها وهم يرتدون الزيّ الأصفر وأعلنت استعدادهم لمشاهدة المباراة.

واللافت أنها ظهرت في إحدى الصور مرتدية كنزة المنتخب بطريقة مبتكرة حيث أضافت إليها سروالاً مع حزامين على الكتفين.

وبدورها أعلنت العارضة إيزابيلا فونتانا تشجيعها للمنتخب البرازيلي بطريقة مميزة. فقد ارتدت في إحدى الصور التي نشرتها على حسابها على “إنستغرام” كنزة وسروالاً قصيراً بألوان العلم البرازيلي. كما أضافت كنزة المنتخب إلى ملابس البحر. وحققت إعجاب عدد كبير جداً من المتابعين.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أيقونة