GRACE KELLY ...رمز الكلاسيكيّة الراقية

صحيح أنّها كانت أميرة موناكو، إلا أنّها تمكّنت قبل ذلك من الاستحواذ على قلوب ملايين الأشخاص الذين أعجبوا بموهبتها التمثيليّة وسحروا بأناقتها ووقعوا تحت تأثير جمالها الأخّاذ. تميّزت Grace بخياراتها الكلاسيكيّة وأسلوبها العصري وأحسنت انتقاء إطلالاتها وأعطت كل مناسبة حضرتها حقّها، فتألّقت بفساتين السهرة الضخمة والمنفوشة وبدت عمليّة ورياضيّة في السراويل الواسعة والقمصان، أمّا الفرو، فكان رفيقها شبه الدائم كي يتوّج مظهرها بالرقيّ والغموض.

AUDREY HEPBURN …عنوان البساطة الأخّاذة

هل أعجبك فستان الزفاف الذي تألّقت به الدوقة Kate Middleton؟ اعلمي أنّه يشبه إلى حدّ كبير ثوب نجمتنا الأيقوني الذي ارتدته خلال حفل زفافها من أمير موناكو Rainier III، فقد جاء مزداناً بالدانتيل الثمين وحمل توقيع Helen Rose.

أولت Grace عناية خاصة بمجوهراتها، ولعلّها من أكثر النجمات اللواتي عشقن اللؤلؤ وتزيّن به واخترنه غالباً على شكل عقد ضيّق يحيط الرقبة أو على شكل أقراط ناعمة، ولطالما اعتمدت تسريحة الـCarré أو الـChignon البسيط كي تبرز الحليّ بأجمل صورة، أما لون شعرها، فكان أشقر طبيعياً وناسب بشرتها الفاتحة، عاكساً ماكياجها الخفيف والبسيط الذي انتقته للإطلالات النهاريّة وللسهرات على حدّ سواء، فهي روّجت للإطلالة الطبيعيّة بعيداً عن المستحضرات القويّة.

القميص الجينز: إطلالة حيوية لجميع الأوقات

شكّلت الممثّلة الشقراء مصدر وحي للعديد من مصمّمي الأزياء في الخمسينات مثل Christian Dior وBalenciaga وYves Saint Laurent، أمّا اليوم، فتسير على خطاها نجمات جميلات من بينهنّ Reese Witherspoon وMiranda Kerr وBlake Lively.