لم تتصوري يوماً أن هؤلاء العارضات من أصل عربي… إليك أسماءهن

هناك عارضات أجنبيات من أصل عربي. وأنت لم تفكري بهذا ولم تتوقعيه يوماً. لكن  هذا صحيح. ولنساعدك على التأكد من ذلك، نقدم لك بعض الأسماء.

اقرئي دلال الدوب… تعرفي إلى المدونة العربية المحجبة التي بلغت العالمية

تعرفين بالطبع أن العارضتين الشقيقتين جيجي وبيلا حديد هما  من أصل فلسطيني. وقد لمع اسماهما من خلال العمل مع أبرز علامات الموضة في العالم. لكن إليك بعض العارضات اللواتي لم تفكري بانتمائهن الحقيقي من قبل.

1  إيمان همام

نشأت إيمان همام في هولندا وبدأت العمل في مجال عرض الأزياء منذ كانت في الـ14 من عمرها. كما ظهرت على أغلفة أشهر مجلات الموضة. وما لا تعرفه الكثيرات هو أنها من أصول مصرية مغربية.

2 هناء بن عبد السلام

انطلقت على منصات عروض الأزياء في سن متأخرة. فقد كانت في الـ 27 من عمرها عندما ظهرت في أحد البرامج المتخصصة بالموضة قبل تعاقدها مع وكالة عرض أزياء كبرى.

اقرئي ابتهاج محمد: هكذا واجهت إهمال دور الأزياء للمحجبات

3 رانيا بن شقرا

تظهر هذه العارضة التي تعود إلى أصول مغربية على منصات عروض الأزياء الخاصة بالمنصات الكبرى، كنما استضافتها الكثير من المجلات العالمية.

4 هند سحلي

تتميز هذه العارضة بإطلالة مميزة وبشعر داكن يجعلها علامة فارقة على المنصات. وهي تحمل الجنسية المغربية إلا أنها تعيش خارج بلدها الأصلي وتتعاون مع عدد كبير من العلامات الفاخرة.

5 سونيا بن عمار

تظهر هذه العارضة عربية الأصل على أغلفة كبريات مجلات الأزياء حول العالم. وهي تعتبر من أكثر الوجوه شهرة في مجال الحملات الدعائية الخاصة بمستحضرات الجمال.

اقرئي الستايلست كارلا طيار: المرأة العربية تواكب الموضة ولا تنسى هويتها

 6  كنزة الفراتي

تعود بأصولها إلى تونس وهي متزوجة من عربي. وقد اشتهرت بامتلاكها خط أزياء خاصاً بها. كما أنها تتبع أسلوباَ مميزاً في ما يتعلق بإطلالاتها.

7 نورا عتّال

حققت نجاحاً كبيراً في مجال عروض الأزياء رغم أنها لم تخض غماره إلا منذ الأمس القريب.  وهي تنتمي إلى أصول مغربية إلا أنها تحمل أيضاً الجنسية البريطانية وتظره تمسكها بالانتماءين. وقد بدأت أولى خطواتها بالظهور على غلاف مجلة أزياء شهيرة إلى جانب نجمة عالمية.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أيقونة