تعلمي كيف تجمعين اللوك المحلي والعالمي مثل الملكة رانيا

تحولت الملكة الأردنية رانيا إلى مثال تتبعه الكثيرات في مجال الموضة. وتمكنت مؤخراً من أن تجذب الأنظار أكثر من أي وقت مضى. فقد اختارت أزياء جمعت إلى الثقافة المحلية لمسات من مختلف بلدان العالم. وإليك ما لا تعرفينه عن آخر إطلالاتها.

أقرئي في هذه المرات ميغان ماركل خرقت البروتوكول الملكي بإطلالتها

أناقة محلية عالمية
تثبت الملكة الأنيقة حضورها في كل النشاطات التي تقام في بلدها. ولهذا تحفل مفكرتها اليومية بالزيارات وبالكثير من الإطلالات المميزة. وقد رافقت الملك عبدالله الثاني مؤخراً للقاء أعضاء الفريق الوطني للرياضات القتالية ثم قامت بزيارة إلى مبرة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للأيتام بعد انتهاء أعمال الصيانة والتجديد فيها.

اقرئي القميص الجينز: إطلالة حيوية لجميع الأوقات


وقد هنأ الثنائي الملكي اللاعبين على نيلهم 12 ميدالية في إطار مشاركتهم في الألعاب الأسيوية. إلا أن الملكة حازت بدورها ميدالية من نوع آخر. فقد تألقت بقميص موقع من مصممي دار مكارم المحلية. وأضافت إليه تنورة مميزة من علامة Sacai اليابانية الفاخرة.
وتميزت التنورة بكسراتها وبلونها الأخضر الأقرب إلى لون الزيتون مضافاً إلى آخر أقرب إلى الأصفر. وهما اللونان اللذان تميزت بهما الكثير من أزياء العلامات الفاخرة على المنصات العالمية حيث لم يتردد في اللجوء إليهما مثلاً كل من Michael Kors وOscar De La Renta.
وكعادتها أضافت الملكة إلى حضورها لمسة أكسسوارت فريدة. فقد زيّنت اللوك الأنيق بساعة من Apple وحقيبة صفراء بلون ورود دوار الشمس من Marni. ولم تنس الحذاء بالكعب العالي الراقي الموقع من Dior.

اقرئي حقائب السفر…اختاريها على طريقة النجمات


ولم تتردد الملكة رانيا في إضافة لمسة عالمية إلى أسلوبها المحلي. والتزمت بهذه القاعدة خلال زيارة قامت بها لمجموعة “علي بابا” الصينية. وخلالها ارتدت ما يشبه الرداء الصيني التقليدي. فقد اختارت فستاناً أخضر طويلاً مستوحى من ثقافة هذه البلاد.
كما انتقت لوك مشابهاً أثناء مشاركتها في مؤتمر العطاء الإنساني الذي أقيم في وقت سابق في مدينة هانغتشو الصينية. وتميزت بسترة باللون الأبيض مزينة بنقش لهب التنين باللون الأحمر. وأضافت إليها تنورة باللون الأسود مع النقش نفسه.
إذاً لا تتأخري في مواكبة إطلالات الملكة لأنها تعلمك كيف تجمعين بين الأسلوب التقليدي وذلك العصري بمهارة كبار خبراء الموضة والأناقة.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أيقونة