NET-A-PORTER يُطلق مجموعة مؤقّتة من أزياء MONCLER ENFANT للصغار

سوف يُطلق موقع NET-A-PORTER الإلكتروني للتسوّق مجموعة مؤقّتة من علامة Moncler Enfant، لتكون بذلك المرّة الثالثة والأخيرة هذه السنة التي يخوض فيها الموقع فئة ملابس الصغار.

من وحي مجموعة Moncler Genius، تستحضر مجموعة الأزياء لموسم خريف وشتاء 2018-2019 أجواء الثمانينات، عندما ساد قماش nylon laqué duvet، لكن هذه المرّة بألوان زاهية.

تضمّ تشكيلة الفتيات تصاميم مصغّرة عن أزياء النساء لا تقلّ عنها جمالاً ورونقاً، إلى جانب القطع الناعمة المصمّمة من الصوف، والفساتين الحالمة، والقبّعات الصغيرة والبدلات الرياضيّة وحقائب الظهر. في المقابل، تتّسم ملابس الصبيان بلمسة رياضيّة، ويطغى عليها اللون الأسود، لكنّها لا تخلو من بعض الألوان الزاهية.

أزياء Dolce & Gabbana للصغار على موقع Net-A-Porter

 أمّا تشكيلة الأطفال، فتشمل بدلات دافئة وسترات ومعاطف، بالإضافة إلى بدلات موحّدة بألوان ملفتة، تتراوح بين الأزرق الفاتح والوردي الناعم والأبيض، لا بل حتّى الأسود وهو لون نادراً ما نراه على ملابس الأطفال. والملفت أنّ كل هذه الأزياء مصمّمة لتحمي الصغار من البرد القارس في أواخر الخريف وفي فصل الشتاء.

توم فورد يتعاون مع Net a porter

يُشار إلى أنّ مجموعة Moncler Enfant ستنطلق على موقع NET-A-PORTER.com يوم الاثنين الموافق في 3 ديسمبر، لأربعة أسابيع فقط، وسترافقها حملة إعلانيّة خاصة.

 

من مجّد JW ANDERSON في مجموعته التي ستطرح على موقع NET-A-PORTER؟

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أطفال