‏Gucci Kids…عالم خاص بحدّ ذاته

لعالم أزياء الأطفال نكهة خاصة لدى Gucci، فهذه الدار العريقة تعرف جيّداً كيف تحاكي الصغار بأسلوب فريد ومميّز. ولموسم خريف وشتاء 2018 – 2019، جرى إطلاق المجموعة الجديدة التي تتضمّن قطعاً متنوّعة الألوان والأقمشة، وقد تمّ تصويرها في أحد المتاحف لإضفاء طابع كلاسيكي وشتوي على المجموعة المميّزة.

ماذا خلف معرض Gucci عن الفنّ الأصيل في عصر الاستنساخ؟

نقشات متنوّعة

لفتتنا في هذه المجموعة النقشات المميّزة التي بسطت سيطرتها بشكل أساسي على التصاميم الخاصة بالفتيات كنقشة الورود التي تتميّز بها الدار، مع ألوان مشرقة تضفي حيويّة على التشكيلة ومزيج من الأقمشة مثل التول والساتان والدنيم والنسيج المحبوك ونسيج التويد. وتضمّ التشكيلة أشكالاً مختلفة من المعاطف المطرّزة بالرسومات والسترات المصنوعة من الترتر والفساتين المناسبة لموسم المدارس بالإضافة إلى الجوارب الملوّنة والمزيّنة بشعار الدار.

تتميّز مجموعة الأولاد أيضاً بطبعاتها الملفتة على الكنزات وظهر السترات كطبعة النمور والغزلان والأرانب والكلاب والدببة وغيرها والتي تضفي طابعاً مرحاً على المجموعة.

بالصور: هذه هي الصيحة المفضّلة لدى الملكة رانيا

أكسسوارات فريدة

بدورها، تتميّز الأكسسوارات كالحقائب بتصاميمها المنفردة المستوحاة من عالم الحيوانات، كما أنّ الأحذية تتنوّع بين تلك القصيرة بألوان مختلفة مثل الأحمر والأصفر والأسود وحذاء Slipper Princetown المفتوح من الخلف مع تفاصيل باللون الذهبي.

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أطفال