Noon By Noor سفيرة الموضة الخليجية في نيويورك

نجحت دار الأزياء البحرينية Noon By Noor في فرض تصاميمها على خريطة الموضة العالمية، فهي منذ العام 2012 تشارك في كل مواسم أسبوع الموضة في نيويورك، كما أنّ  نجمات هوليوود تألّقن بأزيائها على السجادة الحمراء.

أسّست مصممتا الأزياء الشيخة نورة بنت راشد آل خليفة والشيخة هيا بنت محمد آل خليفة دار Noon By Noor في العام 2008 في البحرين. وتربط المصمّمتين علاقة قرابة وهما صديقتان منذ الطفولة، كما أنّهما درستا تصميم الأزياء في الولايات المتحدة الأميركية.

وفي العام 2011، أقامت Noon By Noor حفلاً في نيويورك، في خطوة لإطلاق الدار نحو العالمية، وقد حضره خبراء الموضة، وشاهدوا فيه تشكيلة موسم خريف وشتاء 2011. وفي سبتمبر 2012، قدّمت الدار أوّل عرض أزياء ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، وتضمّن تشكيلة ربيع وصيف 2013. وهكذا، أصبحت Noon By Noor أوّل علامة خليجية يستضيفها أسبوع الموضة في نيويورك.

وتشارك هذه الدار حتى الآن في كل مواسم أسبوع الموضة في نيويورك، وستكشف لنا اليوم عن تشكيلة خريف وشتاء 2017-2018.

وتتميّز أزياء Noon By Noor  بالأقمشة الخفيفة والناعمة، والتطريزات الدقيقة، كما أنّ  مصممتي الدار تحرصان على إدخال تفاصيل إليها من البيئة المحلية.

ومن نجمات هوليوود اللواتي تألّقن بأزياء Noon By Noor، عارضة الأزياء والممثّلة إيفا لونغوريا، وكيلي كوكو.

تتوفّر تصاميم Noon By Noor في Saks Fifth Avenue في البحرين، وHarvey   Nichols في الرياض، وغيرهما...

ويمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالدار لمزيد من التفاصيل  http://www.noonbynoor.com .

المزيد: لــمــاكــيــاج وجــهــي أيّ فــــــــــرش أخــــــــــتــــــــــــار؟ ، واكبي صيحات الموسم واختاري أجمل مستحضرات الماسكارا ، أعتني ببشرتي بحسب نوعها ، لوجه نقي وجميل، لا تهملي التقشير ،  لا تتشاركي هذه المستحضرات مع أحد

 
شارك