جولة جديدة في ميلانو عنوانها الأناقة والرقي

لا زلنا نتابع جولتنا بين منصات العروض في ميلانو التي تحبس الأنفاس بتصاميمها لخريف وشتاء 2020-2021 التي أجمعنا أنها تركز بشكل أساسي على المرأة العملية والعصرية في آن معاً.

مجموعة Versace

جميعنا كنّا بانتظار العرض الذي ستقدمه Donatella Versace والذي جمعت فيه وللمرة الأولى العرض النسائي والرجالي كما سبق وذكرنا منذ أشهر. إلى الصالة توجهنا وقد انقسمت إلى نصفين بواسطة مرايا شاهد الحضور من خلالها أنفسهم، قبل أن تظهر صور المديرة الإبداعية للدار عليها ليبدأ عندها عرض مجموعة خريف وشتاء 2020-2021.

كلّ قطعة من الأزياء حملت بصمة مميزة، الأناقة، الرقي، الحيوية والروعة تختصر هذه المجموعة التي تميزت بخطوط الألوان المعدنيّة والنقشات المستوحاة من الأزهار وجلد الحمار الوحشي من دون أن ننسى نقشة المربعات التي برزت في المعاطف والسترات المصنوعة من الفرو.

أما في ما يتعلق بالفساتين فتنوعت ما بين القصيرة والطويلة، دخلت عليها إما التدرجات المعدنية وإما الأسود أو نقشة الأزهار. هذا ولا يمكننا أن ننسى الجلد الذي كان حاضراً في عدة تصاميم.

 

مجموعة Etro

في كل مجموعة تقدمها تؤكد لنا علامة Etro أن الطابع البوهيمي أصبح جزاء من هويتها أكان في الأزياء أو حتى الأكسسوارات.

    

ففي مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 همين هذا الأسلوب بشكل واضح على التصاميم التي من المؤكد أنها ستكون خياراً لكل من تبحث عن هذا الستايل. وفي التفاصيل، فقد تنوعت الأزياء ما بين السراويل الواسعة بقصة الخصر العالي، الفساتين الطويلة وحتى المتوسطة الطول.

هذا وقد هيمنت الشراريب، النقشات والأكمام الواسعة على هذه المجموعة ما منحها لمسة حيوية مميزة ازدادت إشراقاً في فستان السهرة الذهبي.

    

أما في ما يتعلق بلوحة الألوان فقد طغى عليها اللون الأسود بشكل أساسي خاصة وأن قماش المخمل والجلد هيمنا أيضاً.

 



 
شارك