أيقونة الموضة Cher  حدث الموسم في Balmain

أخذت الفنانات هذا العام حيّزًا كبيرًا من إهتمام الجمهور وعدسات الكاميرات في أسابيع الموضة العالمية فبعد أن ظهرت كيم كردشيان في عرض Dolce & Gabbana في أسبوع الموضة في ميلانو ها هي الأيقونة، وسبّاقة الجميع في إختيار صيحات الموضة Cher تطل الى جانب المصمم Olivier Rousteing في نهاية عرض Balmain في باريس لتكون بذلك نجمة الموسم وحديث الصحافة العالمية.

عُرفت Cher البالغة 76 عامًا بعشقها للموضة فكانت أول من يرتدي الصيحات حتى أنها كانت تخلق الموضة من ستايلها الخاصة وتنسيقها لإطلالتها فارتدت في ختام العرض bodysuit أسود لماع ضيق على الجسم، بأكتاف حادة وعريضة، قصة مفتوحة على الصدر مزينة بنقشة الـ Marble. ولم تخفي لمستها من دون حذاء ضخم لتكون Cher بعفويتها وحضورها المميز حدث الموسم.

إقرئي أيضًا: أجمل إطلالات النجمات في الـ Street Style

ولنتكلم قليلًا عن العرض بحد ذاته، إستوحى مصمم الدار Olivier Rousteing مجموعته من الأحداث التي حصلت هذا العام خاصةً الحرائق، كما ذكر في تصريحاته فأكدّ أنّ الأقمشة المستعملة كانت مصنوعة من الورق، قشر الموز والخيزران لتكون التصاميم قدر المستطاع محافظة على البيئة.

غلب على هذه المجموعة ألوان الاصفر الفاتح المائل الى العاجي والبني كما كان للقبعات دور مهم أيضًا. أما النقشات وكما قال المصمم فكانت نارية بإمتياز.

إقرئي أيضًا:Dior تكرّم باريس في مجموعتها لصيف 2023

 
شارك