WatchBox وجهتك الموثوقة للساعات الفاخرة!

عالم الساعات كبير وواسع من الماركات إلى المتاجر، البحث عن تصاميم مميزة هو خيار كل عاشقات الساعات. لذلك، نعرفك اليوم على منصة WatchBox الرائدة في مجال شراء وبيع ومقايضة الساعات الفاخرة من أرقى الماركات العالمية.

إذا كنت تبحثين عن منصة أو موقع لشراء ساعة أيقونية، ما عليك سوى زيارة WatchBox التي توفر لك كل ما تبحثين عنه من خيارات تركز بالدرجة الأولى على الخدمة الراقية، الابتكار والتكنولوجيا.

تتمتع المنصة بخبرة عالمية في مجال بيع الساعات وذلك بفضل فريق العمل الذي تمتلكه الذي يضع كل امكانياته في خدمتك من أجل مساعدتك في الاختيار. في ما يلي الأسباب التي ستدفعك لاختيار منصة WatchBox:

مجموعة متنوعة

إذا كنت تعتقدين أن هذه المنصة هي عبارة عن سوق مفتوح فأنت مخطئة. فكل ساعة متوفرة على WatchBox هي ملك للمتجر الرقمي الذي يولي الجودة أهمية كبيرة.

فكل مجموعات الساعات يتم تحديثها بشكل دوري وذلك بسبب الطلب الكبير على الساعات التي تخضع للفحص والتدقيق قبل عرضها للبيع من أجل التأكد من جودتها.

ساعات أصلية مضمونة

المصداقية هي من أهم معايير WatchBox! لذلك، عند شراء الساعات وقبل عرضها للبيع يتم إخضاعها لتقييم وصيانة كاملة من قبل فريق مختص يحافظ على جودة الساعة ومعاييرها الأصلية طبعاً.

خدمة لا مثيل لها

تمتلك المنصة فريق عمل كامل متكامل من الخبراء والمدربين في سويسرا، يتمتعون بخبرات كبيرة في مجال الساعات ما يجعلهم يقومون بتقييم الساعة قبل عرضها للبيع وذلك التزاماً بمبدأ الجودة.

هذا ويقدم الفريق خدمة كاملة من أجل ضمان راحة العملاء بعد شراء الساعة. فكل ساعة مزودة بشهادة ضمان صالحة لمدة عامين.

متابعة دقيقة في كل الوقت

لأن راحة البال من أخلاقيات المنصة، تمتلك WatchBox فريقاً يتألف من 200 خبير يمتلكون مستويات عالية من المعرفة من أجل التعرف إلى التفاصيل الدقيقة للساعة. كما وأنهم يضعون كافة خبراتهم بين الزبائن خلال بيع، شراء أو مقايضة الساعة الخاصة بهم.

ففي أي وقت بإمكان زائري المنصة أن يستفسروا عن كل ما يبحثون عنه بكبسة واحدة إما برسالة نصية أو على الهاتف أو من خلال زيارة مكاتب المنصة التي تتوزع ما بين أميركا، الإمارات، هونغ كونغ، سويسرا، سنغافورة وجنوب أفريقيا.

هذا وتوفر منصة WatchBox ميزة تقسيط الساعة لمدة تصل إلى 12 شهراً من دون فوائد. وإضافة أميال للسفر.