Swarovski تأخذنا برحلة إلى عالمها في حملتها لربيع وصيف 2020

لأنّ المرأة هي من أولوياتها، تواصل Swarovski مسيرتها في إلهام النساء للتعبير عن أنفسهن بطريقة فريدة من نوعها من خلال الأكسسوارات اللاتي يخترنها.

هذا الأمر عبرت عنه العلامة من خلال حملتها لربيع وصيف 2020 الجديدة، التي تحتفل من خلالها بقدرة الطاقة المحدثة للتغيير من خلال كريستالات Swarovski. لتفتح فصل جديد من فصول SparkDelight الفكرة التي تركز على الطاقة وتأثيرها الإيجابي على حياتنا وعلاقاتنا التي نعتبرها أثمن ما نملكه.

وفي تفاصيل الحملة، تسرد Swarovski قصة الطاقة من الشرارة الأولى لتأخذنا في رحلة تتمحور حول كيفية تأثير هذه الشرارة على حياتنا. فتظهر بطلات الحملة من النساء العصريات متعددي الإطلالات وهن يرتدين إكسسوارات العلامة ومجوهراتها وينعمن باستكشاف الطاقة والحب من جميع الأوجه.

وتبدأ الرحلة بطريق ينير ضوؤها قصة حب في يوم الحب، ثم يتبع ذلك طفل يضفي لمسة ساحرة على يوم الأم. وتتابع مسيرتها بدخول شخصية خبير صناعة الكريستال الملهم من Swarovski إلى عالم مليء بسحر الكريستال خلال فصل الربيع قبل أن تعزز الإثارة في فصل الصيف، في بيئة استوائية تزخر بالطاقة العاطفية والألوان النابضة بالحياة.

الرسالة واضحة: على كلّ الفصول، تمد مجوهرات Swarovksi المرأة بطاقة طبيعية أكبر ويجعل عالمها أكثر بريقاً.

وعن هذه الحملة، كشفت المديرة الإبداعية للعلامة ناتالي كولين عن الرؤية الكامنة وراء هذه المجموعة "برأيي، تبدأ الطاقة دائماً بشرارة حيث قد خطرت على بال مؤسس شركتنا السيد دانييل سواروفسكي في عام 1895 فكرة أشعلت فتيل ثورة من خلال إحضار بريق الكريستال ولمعانه إلى عالمنا. ونشيد هذا الموسم بقدرة علامتنا التجارية على إحداث التغيير من خلال مجموعة تحتفي بطاقة الحب بكافة أشكالها. ونحن نريد أن نظهر كيف تجعل Swarovski العالم أكثر سعادة وروعة".

اقرئي أيضاً: اختاري إطلالتك الشتوية من وحي النجمات العربيات